هذه الرسالة تفيد بأنك غير مشترك . لتسجيل الرجاء اضغط هنـا
.:: إعلانات الموقع ::.

قال الله تعالى: { مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } سورة ق الآية 18

 

تحدث مع الإدارة

   

التسجيل MY-MMS البحث مشاركات اليوم اجعل كافة المشاركات مقروءة
Connect with Facebook
 ون بحرين  العودة   منتديات ون بحرين
القصص والروايــات : قصص , القصص , القصص القصيرة , قصة قصيرة , روايات , الروايات , أجزاء , قصة حزينة , قصص واقعية , فتاة , الفتاة , عروس , حفلة زواج , رسالة , قصة بويات , عشان الحب , قصة حب , رواية , روايه , حكاية , حكايات , حكايه , جزء , الجزء , عبر , عبرة , العبرة , سالفة , سوالف , قصة مدرس , قصة مشوقة , شاب , فتاة , قصة محزنة , مقتل فتاة , قصة حقيقية , قصه حقيقية , قصه حقيقيه , قصة مؤثرة , أغرب قصة , أروع قصة , اروع قصه , قصة مروعه , تراب الجنة , قصة حب , مجموعة قصص , مكتبة القصص , الملائكة , طفلة , طفل , جريمة , الجريمة , كيد النساء , فضيحة , فضايح , عقوق الوالدين , قصة الشباب , قصة الفتاة , قصة مرعبة , قصة غريبة , قصة مضحكة , مراهقة , المظلوم , مظلوم , مظلومة , يقتل , حبس , يحبس , حبس , قبر , قصة الحلم , قصة قاتل , توبة , روايتي , عجائب القصص , قصة المؤمن , يسجد , وفاة , طفل يصرخ , خيانة , نهاية الظلم , قصة اغنية , قصة أغنية , خيال , قصة خيالية , بر الوالدين , عقوق الوالدين
مواضيعى مشاركاتي الأوسـمـة منوعات عرض مشاركاتك تحدث مع الإدارة مواضيع لم يرد عليها

الإهداءات



اااه يا حلمي المستحيل روية بويات جرئيه جدا

القصص والروايــات


رد
مـمـيــزة
تحياتي لمن دمر حياتي
علم العضو
 


عدد مرات شكره للأعضاء : 2
شكر 24 فى 18 موضوع
مريم حسين will become famous soon enoughمريم حسين will become famous soon enoughمريم حسين will become famous soon enough
قـائـمـة الأوسـمـة
My MMS المزيد ....  
My SMS
خيارات اضافية مريم حسين غير متواجد حالياً  

عنوان الموضوع: عرض أول مشاركة غير مقروءة اااه يا حلمي المستحيل روية بويات جرئيه جدا

تاريخ الموضوع : 03-06-2013م, 05:16 PM
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع


انيوووووووووووووووووووه .............

قبل ان ابداااء برواااااااايتي .............. دعوووووووني اعرفكم ع شخصيااااااااااااااااااات اولاااااااااااا



... رييم ...






ولقبهاااااااا .. ايووون ... او فصوول لكن تحب ايون اكثر وهذا لانه يحمل اسم توأمهاا ...... ابوهااااااا سعودي ... وامهاااااا بريطاانية ....

وعاايشة في لندن ... كتووومة .. وماا عندهاا ثقة باحد ابد ... لاسبااب رااح نعرفهاااااا برواية

لهاا صديقة يمكن تقوولواا هي كل اهلهاااا ... لان امهاااا موو مهمتمه فيهاا ابد .. وابوهااا داااائم في سفره

عصبية ومزااجهاااا متقلب بس قلبهاااااااااا طيب ....... في مرحلة ثالث ثاانوى وتدرس في احد مداارس العربية في لندن ...


..... لوجين ...







... هاادئة و طيبه .... امهاا متوفيه .. وتعيش مع ابوهااااااا ... تعشق شئ اسمه كتب

وهي داائم الاولى ع فصلهاااا ... ماا تهتم بشكلهاا ابد .... وماا تعرف تدافع عن نفسهااا

وقلبهاا رحيييم وشخصيتهاا ضعيفة .... وتنفذ كل اللي يطلب منهااا .... يعني مطيعة اكثر من الازم

ليس لهاا علاقاات صدااقة وااجد .. لكنهاا محبووبة ... تدرس ثالث ثانوى ...


..... كيوري ....




صديقة رييم .. عايشة بلندن ... امهاا كورية وابوهاا بريطاني ... تعرف تتكلم اللغة العربية لانهاا اخذت درووس فيه

اقرب وحده لرييم وتعرف اسرارهاا ... سلوكهاا يمكن تقولوا عنه عربجي بقوووه .... تعشق موسيقى رووك ..خاصة بوب كوري

وتزعج رييم داائم بهاااا ..... طاائشة وداائم تقع بمشااكل ..ورييم تخلصهاا منهاا بسهووله .. تدرس مع رييم في نفس فصل ..

طيب حيييييل ...


..... نوور ....



تصير بنت عم لوجيين ... طيبه وماا تسكت عن حق ابد ....

... رولا ...




صديقة نوور ولوجيين ...مشااكسة و تحب شئ اسمه عطر ... طيبة .. واربع وعشرين عند لووجيين تسااعدهاا بالدرووس والابحااث


.... اسيل ...



هذه رااح تعرفوونهااا في رواايه .... بس رااح اوصف لكم سلوكهاااااا ... غيوووره .. ودلووعة

وتحب شئ اسمه بوية .. ولهاا علاقة مع بوية بس تركتهاا وبنعرف ليش .... هذه رااح تقلب حيااة لوجين فوووق تحت .. شلوون رااح نعرف في روااية ...

كماان تدرس في مرحلة ثالث ثانوى .. مع المفرووض تكون في جامعه ...


..... حلى ...



طاالبة ... ضعيفة في دراستهاا لذاا لوجين تساااعدهااا ....... طيبه بس توقف مع الاقوى ..شخصيتهاا ضغيفة



.... جومااانة ....





اوو جمااان .... طالبة ... وشخصيتهاا قوية ع كل بس حبووبة ...



.. يونااا ..





طالبة .... امهاا كورية وابوهاا لبنااني .... >>>> حلوووه هااا ههههههههه اللمهم

هي تعشق الطبخ وو جيده في درااسة ... يعني ذكييه .... شخصيتهاا مرحة

هؤلااااء هم شخصياااااااااات الرئيسية للرواااااااااااااااية وقريبااااااااااا رااح انزل باارت الاول

.................................................. ..
.



راح انزل لكم بدااية الرواايه بارتاات الاولى ..... ومافيه وقت محدد لنزول بارتات ... يعني صبرواا معي .. واللي يبي يقراهاا كامله يقرااء ردي اللي قبل .. والان اترككم ..مع بارت الاول







.... 1 ....


في احد احياااء مدينة رياااض الراقيه ....



صووت موسيقى يعلووو في الدوور 2


Yanni - One Man's Dream >>>





: اووف نفسي اعرف هاا الدلخ ما تسمع لازم تصبح علينا بيااني كل يووم ... والله ام الحاااله ...

ميري ..ميري .. بصرااااااااااااخ اكثر ... مييييييييييييييري .. وجع وينك

ميري" الخادمه " : نعم ماما نور ..

نوور : ماما في عينك موو امك انااا ... رووحي لغرفة لوجين وقولي لهااا تطفي مسجل اوو مدري شوو هوو اللمهم ابي اناااام ...

ما صدقت يووم خميس .. ابي ارتااااااااااح ياا ناس ..

ميري : اووكيه ماما ..

نور : انتي ما تفهمين .. اناا موو ماما ... يااربي .... قولي انسة نوور ... او نوور حااف عادي بس ماما لا ..

ميري : اوكيه ماما ..

نور : اقول اقلعي من وجهي .. والله رفعتي ضغطي ..

ميري : اوكيه ماما .. بتلع .. وروح قول ماما لوجين طفى مسجل مال هووو ..

نور : انزين انزين .. طلعي من عندي ... ولا اسوى جريمه فيك ..

طلعت ميري واتجهت لغرفة لوجين في دوور 2 ...

ااه دعوني اعرفكم اول عن اللي سااكن في هاا الفيلاااا ..

نوور ولوجين وو الوالد ابولوجين .. والخادمه ميري هنديه .. وطباخة صوني فلبين ..

و السائق كومار هندي وزوج ميري .. والخادمه ريتا من اندونيسيا ..

طبعااا نوور عايشه مع عائلة لوجين لان اهلهاا متوفين .. و عمهاا اللي هوو ابولجين يعامله كبنته تماما

ولها جناح خااص .. ولوجين بعد ... احيانا رولاا صديقة نور تنام عندهاااا احياناااا ...

ويدرسوون ثالث ثاانوى وباقى ع درااستهم 3 اساابيع ويخلصوون ...

>>>>>>> نرد للرواايه ...

تدق ميري باااب غرفة لوجيين بس ماا لا جواااب

ميري : ماما زيين .. >> جيين ..

ماماا .. ماما نور في قول طف مال انت .. فيه قرقر واجد .. موزين حق اذن انت ..

ماما .. ماما ...

وتدق بقووه لانه مقفل .. ماما ماما في اسمع انا .. ماما

: اووف خلاص اسمعك .. بعدين هذاا مو قرقر يا دلخ .. تسمعين احد يتكلم بلا موسيقة ..

وتدق ميري ماما افتح لازم انت فطور تحت ..

: رووحي قومي نوور اول وانا خلاص في قووم من زمان ...

ميري : اوكيه ماما بس ما فيه ابطي واجد عشان لازم انزل فطور

: خلااص ميري .. بنزل ..

وراحت ميري لتكمل شغلهااا ...

دااخل غرفة لووجييين ... كاان موسيقى يااني مستمره ..

امسكت نظارتهااا ولبستهااا وقامت تعدل فراشهاااا و ترتبه لانهاا ما تحب احد يسوى شغلهاا ابد ...

وراحت وفتحت نوافذ غرفتهااااا ... كاانت تناظر لحدييقة فلتهم ... كاانت واسعه .. سمعت صووت احد ينااديهاا من ورااء باب غرفهااا

: لووجيييييييين .... فتحي البااب ياا دلخ

لووجييين : هههههههههه نووور .. دقيقة

وركضت لبااب وفتحته ....

نووور وهي تخز لوجيين : اكييد جلستي تتاملين منظر اللي براا .. ترى بلا حديقة ....

و بعدين كم مره قلت لك ما ابي اسمع ياانيك هذااا .. ترى والله مزعج ...

لوجيين : وين مزعج الله هدااك ... والله هادية موسيقى ... اسمعيهاااا

نوور تتجه للمسجل وتطفيه وتطلع شرييط وتمشى للناافذه ... ولوجين تراقب بسكووت

ووو ... اوووووووووووووووووب .. وشاافتهاا لوجين و هي تحذفه براااا

لووجيين : لااااااااااااااااااااا ... ليش ... وركضت براا الغرفة

عشاان تبحث عن شريط ... عشقهاا يااني .. اهم شئ هووو عندهااا احياانا يسمونهاا مجنونة يااني ....

نوور : الحمدالله والشكر .. حتى ماا شافت ان شريط رميته او لا .. وهي تمسك بالشريط ... ورمته ع سرير ..

ونزلت تحت تفطر .. وبعد ربع سااعة تدخل لوجيين ...

: وين حذفتيييه ..؟؟ مالقيته ؟

نوور وهي تااكل توست بالمربى ..: ع سريرك تلقينه

لوجين : هااااااااااااا .. وين .. بس ... وضربت جبينهاااااا ... اااااااخ منك ...

نوووور : هههههههههه اجلسي افطري ... وبعدهاا نطلع ناخذ رولااا ونتمشى في مجمعاات

لووجيين : لااااا اناا بجلس اذكر الاختباارات قربت و بعدهاا بشيك ع نت ..

نوور وهي تناظرهاا بنص عين : قصدك تلقين حبيبة القلب ع مسن ..

لووجيين : اووف انت شوو يخصك ..؟ بعدين من قال انهاا حبيبتي ..؟؟

نوور : والله من كثر جلووسك عليه معهااا حتى انك ما تجلسين معناا او تطلعين ..

ياابنت الناس في خميس يطلعوون يستاانسوون بعد دوااماات الكرف .... اماا انت خميس تجلسين عليه

وكأنك ما تجلسين الاياام بااقي ..

لووجين : شوو اسوى تعودت عليهااا .. لازم اكلمهاا كل يوووم ...

نوور : الا ما قلتي لي عنهاا شئ ... سئلتك قلتي بعدين ..

لووجين : ههههه .... اووكيه .. هذه تعرفت عليهاا يمكن لناا 5 شهوور او اقل .. هي تسكن بلندن

واسمهاا فصوول .. امممم نفس عمري وعمرك ..

نور : ولد ؟؟

لوجيين : لااا شوو ولد انت تعرفين انهاا بنت بس هي تسمي نفسهاا فصوول ..

نوور : ااه اجل بويه ..

لووجين : يب ..

نور : طيب شفتيهااا .. كلمتيهاا ع ماايك

لوجيين : لاا ...

نوور : اااه .. طيب اسمهاااا صدقي شووو اوو تعرف اسمك الا انتي متااكده انها بنت ..؟؟

لوجين : يب متأكده .. وما تعرف الا اسمي المختصر .. جييين ... و تصدقين مادري عن اسمهاا صدقي ..ههههههه متعوده ع فصوول ....

ووخزت نوور ..... دقيقة انتي شوو دخلك بالاسااس محقق ع غفلة

نوور : غبيييييييييييه .. انتي بسرعة ينقص عليك واللمشكله تصدقين اللكل .. انتبهي ..

لووجيين : طييييب ... محقق نور ..

: صباااااااااااااااااااااحكم رولاااااااااااااا العسووووووووووووووووووله ....

ناظروواا لوجين ونوووور ..لهااااااااااا : صباااااحووووووووووو ..

رولاا : وااااااااااااه .. حلووووو وقتي لاني جوعاااانه ...

وجلست وبدأت تاكل .. تاخذ من توست وتدهنه بجبنه حاامضه ...

نوور صبي شااااى .. وانتي قربي سلطه

نورر ترفع حاجبهاا الايمن : هذه ما عندهاا ... كن بيت بيتهاااا

لووجيين وهي تقرب سلطه لرولااا .. : ههههه خليهااا ع راحتهااا بيت بيتهااا

رولااا : طبعااااااااااااااا .. الا وين نرووح اليوووم ...

لوجيين : اناا ما بطلع .. بجلس اذكر .ووو

نوور تقاطعهاا : اقص ايدي ان بتذااكرين اساسا انتي براسك دافووره كل دراجااتك كاملة ... قوولي ابي اقاابل فصووول وبس ..

لووجيين ويحمر وجهها : انطمي .. وبعدين حمدالله انا اذكى منكم ياا دلووخ ... وتتفل ع نفسهااا .. ماشاء الله ماشاء الله .. اللهم لا حسد .. الا لا تصكووني عين

روولااا وهي تناظر لووجيين : ممكن سؤاال .؟؟

لوجين : اسئلي حيااتي ؟!!

رولا : انتي عندك فصاام شخصية .. صرااحة كان ها السؤاال في بالي بس انسى اسئلك ..

نور لماا سمعت سؤااال رولاا فطست ضحك ...: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااي .... حلوووووووووووووه رولااا ..ههههههههه

لووجين : والله انتي مو حيااتي الا نقمة .. مالت عليكم .. برووح لغرفتي ابرك لي ..

رولاا : بس ما جااوبتي ..؟

لوجيين : شوو اقوول لك شاايفتني مريضة نفسيااا .. شوو فصاام انتي بعد ...

نووور : ههههههه خفى عليهااا شوى .. ههههههه

رولا : بس انتي في مدرسة غير هنااك بلاا ع كتبك وو ماتسولفين ابد .. عكس في بيت .. شخصيتك مرحه وحلووه .. حتى تسولفين ..

لووجيين : مدري انا طبعي كذاا ..

نوور : بس لوو تخف تنفيذ طلباات بناات وو تقوى شخصيتهاا وتقوى قلبهاااا عندهاا تصيرين .. احلى الا خققققه اللكل بحبك ويخافك ويحترمك بعد

رولا : صح كلامك نوور .. انتي لازم تغيرين من طبااعك ... ترى جاامعه غير عن مدارس ...

لوجيين : خلااص بحااول ... بس طبعي كذا ما اقدر اغيره بسرعه ..

نوور : بكيفك ...

لوجين : طيب برووح غرفتي ...

رولاا : بااااى .... انا ونوور بنطلع نشم لناا هواااااااااء

لوجيين : اوووكيه ... وطلعت لغرفتهااااا .....



...............................


في دبي


في احد فنادق


ام اسيييل : حبيبي ما وعدتني نساافر للندن ...

ابولجين : اكييييد عند وعدي .. بس ارد للسعوودية اجيب بنتي وبنت اخووى ونساافر ..

ام لجيين : طيب متى تقول لبنتك عن زواجنااا ..

ابولوجين : برد لهم بكره وبقوول لهااا ... واجيبهم لدبي ونساافر ع لندن ..

ام اسيييل وهي تحضنه : الله لا يحرمني منك ..

ابوو لووجين : ومنك بعد ..

اسيييل تدخل عليهم فجأه ويبتعدوون بسرعه ..

اسيييل : مامي ابي فلوووس ..

ام اسيييل : من عيووني حبيبتي .. وطلعت بطااقة بنك .. هذه حساابهاا مفتووح وتوني معبيتهااا ..

اسيييل : مشكووره مامي ..

ابولوجين : هههههه انتبهي لروحك وو خذي خداامه معك تشيل عنك ..

اسيييل : اووكييه ... بااااااااااى وقبل لا تطلع .. ااه مامي ..

لاتنسين وعدك ابي ادرس بجاامعة بالخاارج

ام اسيل : خلاص بنشووف احد جامعات لندن يمكن نلقى اللي تعجبك ..

اسييييل تناظر ابولوجين : عادي عمي ادري براا

ابولوجيين : اكييد عادي ..وبرسل بنتي وبنت اخوو معك يونسونك ..

اسييل : حلووووو .... >>>> اووف اساسا انا كاره بنت ولسى ما شفتهاا تبيهاا معي في جامعه بعد .. اووف الله يصبرني

اووكييه انا بطلع باااى ..

وخرجت للتسووق ...



........................



في لندن



توهاا تصحى من نووووم .. وشاافت سااعة ع 5 فجر ... وغمضت عيونهااا وبقت ع سريرهااا

ساااااعة .. لين دق منبه جوالهااا ...

وقعدت واخذت جوالهاا تشووف رساائل .. ومكالمااات .. اكثرهاا من كيوووري .. رمته ع سرير ودخلت حماام تاخذ شاااور ..

وطلعت بعد ان لبست هذاا اللبس ...




اتصلت ع كيووري ....

: الووووووووووو ... ويينك .. ايه طلعت .. طيب قابلبيني في كوفي اللي قريب من كتبه .... يب .... تناظر ساعة جوالهاااا

السااعة الان 6 وربع ... ههههههه شوو اسوى صحيت بدري بعدين الجووو في هاا الوقت حلووو وبااارد ..... ok .... انتظر لا تتأخرين .... بااااااايووووووه ..

ودخلت كووفي وجلست ... وطلبت لهاا قهوه امريكيه ... وجلست تناظر في جوالهاا ونوعه جالاكسى اس 2 .. ظلت تلعب شووى

وطفشت لان كيووري تتأخرت .. وفتحت مسن ..

وابتسمت لماا شاافتهاا متااااااااااح ......



في مدينة ريااض و بالاخص غرفة لووجيييين ..

>>> اكيييد تبوون تعرفوون حالتهاا خخخخخخخ ....

هي اول ماا طلعت غرفتهااا فتحت لابتوبهااا وسجلت دخوول للمسن لكن اصابهاا احبااط لما شافتهاا مو موجوده .. وتركته مفتووح

وراحت تشووف كتبهااا بعد سااعه سمعت صووت نغمة مسن .. يعني احد دخل ... هي رمت كتااب وركضت تشووف منووو

الا وقلبهاا يدق بقوووه ...

: ااااه فصوول دخل ..


........ >>>> محاادثتهم ع مسن ....

اولا اعرفكم ع اسماائهم او القاابهم

spirit cold بمعني رووح بارده .. هذاا لقب ايوون اللي هوو فصوول .. اماا لووجيين .. sweet girl .. ان كاان فيه تشاابه اللقاب ترى بالصدفه

سبريت كوولد : سلاااااام ..

سوييت قييرل : وعليكم سلاام .. هلا وغلا فصوول ..

سبريت قيرل : هلاا فيك .. كيفك قلبوووو

سويت قيرل : تماام بشوفتك انت كيفك .. متى قعدت من نووم ؟؟

سبريت كولد : اناا تماام .. صحييت قوولي قبل ساعة ..

سويت قييرل : اااه .. افطرت لان الساعة عندناا الان 8 الصبح .. اكييد عندكم 6 فجر ..

سبريت كولد : انا انتظر صديقتي في كوفي ..

سويت قيرل : انتوا خلصتوا دراسه صح ؟؟

سبريت كولد : لااا لسى يمكن اسبووع او اسبووعين مدري بالضبط ..!

سوييت قييرل : ااه .. وفكرت في اي جامعة تدخل ..

سبريت كولد : يب هنا فيه جامعه حلووووه وفيهاا سكن للطلاب .. بلتحق فيهااا

سويت قيرل : مختلطه صح ..

سبريت كوولد : لاا هذه جامعه توهاا جديده وهي للبناات ...

سويت قيرل : غريبه ظننت جامعاتكم مختلطه ..

سبريت كولد : حتى مدارس مختلطه ...ههههه بس هم بسبب مشاكل وشكااوى الاهل .. قرروا يبنون جامعة للبناات وفيهاا كل شئ سكن

ومطعم وكل شئ هذا اللس سمعت ما شفته .. وتناظر لقدامهاا وتشووف كيوري تدخل كوفي ..

ايوون : بدري كاان نمتي ..

كيوري : هههههههه سوري وتجلس وتناظر جوال ايوون .. من تكلمين ع مسن

ايوون : جيييين ..

كيووري : اااه اجل خلص وقفل منها خلنا نفطر ..

ايوون تبتسم : اووكيه دقاايق ..

كيوري : مدري شوو يعجبك فيهاا ..شوووف بناات هناا وفي السكوول خاقين عليك الا يبوون يشبكوون معك باي طريقه

ايوون : ماهمني ..

ورد ليووجيين ع مسن


سبريت كولد : جييين سوري بطلع افطر ... اكلمك بعدين ..

سويت قيرل : اووكيه .... بالعافيه عليك ...

سبريت كولد : باااى ..

سويت قيرل : بااااى ..

وقفلواااااا من بعض ...


لووجيييين ما كان تبيه يطلع لانهاا مشتاقه له .. وترتاح لما تسولف معه ...

لووجيين : ليش ما يحس فيني .. اساسا كيف يحس ياا غبيه .. وتحرك رأسهاا بقوه لتبعد هاا الافكاار

انا اساسا ما اعرف اعبر عن اللي بدااخلي .... اااااااه ياا فصووول احبك سوااء كنت بنت او ولد ...

وفجأه يدق جوالهااااااااا .. وتشوووف الغاالي ..

: ابوووووووووووووى ..

الووو ... وعليكم سلامم .... كيفك يبه .... انا تماام ..ايه حتى نوور ... ليش .. بس اختباراتي .. ايه خلهاااا بعد اختبااراات

الله لا يحرمني منك يبه ويطول بعمرك ياارب ... بكره العصر .. اجل بستقبلك بالمطااار عادي .... هههههههههه

اوكيه ... الله معك ويحفظك لي .. باى ....



.......................................

اتوقف هوووووووووووون ...

احم احم قولوا راائكم في باارت ؟؟؟ & تعليقاااات ..


انيووووووووووووووووووووووه

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، رنات ، نغمات , اغاني



يشرفنا ردك عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك






 

 

 
Digg this Post! Del.Icio.Us this Post! Technorati this Post! Furl this Post! Mister Wong this Post! Newsvine this Post! Spurl this Post! Reddit this Post! Netscape this Post!
الأعضاء التالين شكرو مريم حسين على هذا الموضوع
مـمـيــزة
تحياتي لمن دمر حياتي
علم العضو
 


عدد مرات شكره للأعضاء : 2
شكر 24 فى 18 موضوع
مريم حسين will become famous soon enoughمريم حسين will become famous soon enoughمريم حسين will become famous soon enough
قـائـمـة الأوسـمـة
My MMS المزيد ....  
My SMS
خيارات اضافية مريم حسين غير متواجد حالياً  

ابي اشوف ردوتكم عشان اكمل



رد مع اقتباس

 
Digg this Post! Del.Icio.Us this Post! Technorati this Post! Furl this Post! Mister Wong this Post! Newsvine this Post! Spurl this Post! Reddit this Post! Netscape this Post!
مـمـيــزة
تحياتي لمن دمر حياتي
علم العضو
 


عدد مرات شكره للأعضاء : 2
شكر 24 فى 18 موضوع
مريم حسين will become famous soon enoughمريم حسين will become famous soon enoughمريم حسين will become famous soon enough
قـائـمـة الأوسـمـة
My MMS المزيد ....  
My SMS
خيارات اضافية مريم حسين غير متواجد حالياً  

.... 2 ....



في الرياااض ...



نووور توهاااا تصحى من نوووووم ووكاانت سااعه 10 ونصف .... : ميري ميري ..

ميري : نعم ماما ..

نوور ناظرتهاا وقربت منهااا : انتي ماافيه عقل هناا .. انتي ما فيه افهم ... انا كم مره اقول لا تناديني ماما ..

ميري بخوف : اوكيه مداام ..

نوور : لاا كملت ... اقووول صحى لوجيين بسرعه ...

ميري : خلاص قوم .. من 9 ..

نوور رفعت حاجبهاا : غريبه صاحيه بدري .. وراحت لغرفة لوجيين ...

فتحت باااب : صباااااااحك انااااااااااااااااا ...

لووجين كانت جالسة ع سريرهااا و ناظرت لنووور وابتسمت : هلاا وغلا صبااحك نووور ..

نوور تناظر للكتااب اللي بين يد لووجين ... : لا تقولين تذاكرين .. :black17:

لوجين تنزع نظارتهااا : حبيبتي باقي اسبووع ع الاختبارات .. اجل متى اذاكر ..

نوور : صرااحه انا ما اعرف اذاكر الا وقت الاختبااار .. اذاكر كل ماده في يوومهااا .. اماا اذاكر قبلهاا

باسبووع ما اقدر لاني اعرف نفسي ان مسكت كتااب بفكر باقي اسبووع واظل ماسكة كتااب بس بداال

ما اذاكر اغني او اللعب بجوالي .. بس انجح هههههههههههه

لووجين : ههههههههههه ايه والله وهذاا اللي مستغربته كييف تنجحين وتعدينهاااا ههههههههههههههه

نوور : قولي مشااء الله لا اجيب العيد واسقط ...

لووجين : ماشاء الله .. عيني عليك بااااااااااارده ...

نوور : هههههههههه .. اقول ما تنزلين معي تفطرين ..؟

لوجيين : انا افطرت من زماان بس بنزل معك .. نفسي في شااااى بالنعنااع ..

نوور : طيب ياا نعنووع ههههههههههههه ..

لوجين : اووف وش نعنووع انتي بعد .... وتقف وتمشى باتجااه باب غرفتهااا ..اقوول امشي امشي ننزل تحت ..


...........


في لندن ....


في سكووول .....


كيوري : هههههه اقووول ع الاقل ع الاقل البنت نظره هي شوى و تنظ عندناااا

ريم "ايون" وهي تتصفح الكتااب : طنشيهااا ... اناا اساسا شاايلة فكرت اني اخاااوى ....

كيوري : طيب شبكيهاا معي ...

ايوون تخزز البنت من تحت لفووق والبنت شووى وتطيير من فرح .....

ايوون ناظرت لكيوري : موو حلوووه برأي دور غيرهااا ..

البنت لما سمعت كلاام ايوون زعلت وطلعت من الفصل ...

كيووري : لاا ليش بكيتهااا ...

ايوون : اوووف من دلعهم الزايد .... ووقف ..

كيوري : وين ..؟

ايون : بطلع موو فرصة الان ...

وطلع من فصل ..

كيووري : اااااه متى يجئ اليووم اللي اشووفك تحب سواء بنت او ولد ..بس ولد هههههه مستحييييل ..


...................



في الرياااااااااااااض ....


: نوووور بسرعة السااااعة بتقرب 4 ووالطاائره بتصل .. بسرعة يالله

نوور وهي تنزل ركض تتخطي درجتين ...درجة وكاادت تطييح : ماالت عليك بغيت اتكسر ...

لووجيين : امشي بسرعه .. ابوووى بيصل وحناا تأخرناا وااجد ..

نوور : اقوللك بغيت انكسر وتقولين ابوى ما ابوى ... ترى هوو بعد بحسبت ابوى بعد ..

لووجين : طيب خلاص فهمت .. يالله امشي ..

وسبقتهاا لوجين للسياااارة .. واتجهواااااااااا للمطااااااااااااار

لوجيين تدخل مطااار وتقف تنااظر في النااااس اللي وصلواا من مدينة دبي ..

: وييينه .. ااااه ..... هذاا هووو .. هذاا هوو نووور ...

وتركض لوالدهاااا .....

ابوو لوجين : يا هلااا بنوور قلبي ..

لوجييين : حمدالله ع سلاامتك يبه ..

ابوولوجيين : الله يسلمك يابنتي وتحضنه لوجيين .... ههه يابنتي اتركيني نااس يناظروون ..

نوور : هههه مشتاقة لك عمي ..

ابو لوجين : كيفك نوور ...

نور حمدالله تماام بشووفتك عمي ..

ابولوجين : اجل خلونا نمشي للفيلاا بسرعه ... لان عندي موضوع ابي اقوله ....


......


في الفيلااااا ...



ابوولجين : ميري جيبي مويه .. عطشاان ... اليوووم حر مو طبيعي ..

لوجين تمد يدهااا لابوهاااا وهي تحمل فنجاان قهوه ... : كيف رحلتك بدبي يبه ..

ابولوجين : والله يا بنتي تمااام ... بس فيه موضووع لازم اقول عليه .. وكنت مخبيه عنك لا تزعلين ...

نووور : نسمعك عمي ..

ابولجين وعينه ع بنته : انا تزوجت ولي شهر ..

جلست لوجين بصدمه : اجل سفراتك لدبي عشانهااا ...

ابوولوجييين : ...........

نوور : لوجيين لا تزعلين بس ابوك له حق يتزوج ... والرجال ما يقعد بدون مره ابد ...

لووجين بعد صمت لثواااني .. غمضت عيونهااا وتنهدت ونظرت له وابتسمت : مبرووك يبه .. هذا حقك ..وانا راضية ..

ابولوجين : راضية ولا تقولينه من وراء قلبك ..

نور ناظرت للوجيين .. تبي تشووف جوابهاااا !!

لوجين : يبه ماراح اكذب ان قلت لك اني ما احب احد يكون في محل امي الله يرحمهااا .. بس مادام هي طيبه فالامر عادي ..

ابولوجين : قاام يبي يبوس راس بنته .. بس لوجين وقفت وباسته ..

لوجين : يبه انا موصغيره تخاف علي .. وبعدين زعلانه ليش ماجبتهاا معك ..

ابولوجين بفرح : بعد اختباراتكم بنروح لهم ومن هنااك نسافر للندن ..

لوجيين اكتفت بابتساااااامه ...

نورر كاانت تشووف كل هذاا وسااكته ....

لوجين : عن اذنك يبه بروح لغرفتي ...

ابولوجين : انا بعد بروح ارتاح وانام لي سااعة قبل اذان مغرب ..

واتجهوااا للغرفهم .... واول مادخلت لوجيين غرفتهاا وقفت اماام صورة والدتهاا وسقطت دمعه على خدهااا

: خاايفة يمه خايفة ..

: وليش خايفة ..

ناظرت لوراهاا كاانت نوور واقفه امام باب وقفلته ..: انا عرفت ان سكووتك عند ابووك وفرحك كاان تمثيل ..... كله موو من قلبك ..

لووجين : مدري نوور .. خايفة مدري ليش .. اخااف هذه تغير ابوووى اوو تطلع اخلاقهاا زفت مدري ..

نوور : لا تخافين انا معك ..

لووجين بحزن وبابتساامه ع جنب : الله يستر بس ..

نوور : انا بروح لغرفتي ان تبين شئ دقي ع جوالي ...

لووجين : طيب ..

ويسمعوون صووت احد يدق بااب بقوه .. : هيييييييه افتحوااا باااب نووووووور ..

نوور : هذه شوو عرفهاا اني عندك ..

لوجين تبتسم : ههه هذه رولاا مايخفى عنهاا شئ ..

وتفتح نور بااب .... وتدخل رولاا .. : سلاموووووووووووووه ..

لوجين ونور : وعليكم سلاام

رولاا : كيف حلووين .. وتناظر للوجين ...وصل الوالد ...

لوجين ابتسمت ع جنب : ايه وصل ..

رولا : حمدالله ع سلامته ... وبمناسبة وصول والد اشرايكم اعزمكم اليووم ع العشااااء ...

لووجين :لاا انا ما اقدر ..

نور : ليش ع الاقل غيري جوو شوى ونرد ..!!

رولا : لا لوجين ليش ..

لوجين : ابي اذاكر .. وبصراحه مالي خلق لاطلع ..

نور : افتحي الاب اكيد حبيب القلب بيريحك ..

لوجين : ااااااااااااااااه .. اناا بعزل نفسي في غرفتي وماا ابي احد يزعجني ....

خااصة انتي رولاااا ..

رولااا وهي ترتسم الزعل : اووف طيب بس ان ما فهمت شئ من اسأل ..

لووجيين : اوووف خلااص خلي الاشيااء اللي مافهمتيهاا ع جنب و افهمك ياهاااا ان خلصت ..اوكيهه

نوور : خلااص لا تعصبين .. اكلتي البنت ..

لوجين : بناات ابي اقعد بروحي بلييز ..

نووور : بنااات احس اني ماراح اعدي ..

لووجين : لا كلناا بننجح انتي بس متوتره وخايفه .....

نوور : يمكن ..

رولاا : اجل مابتروحين .. مابتغيرين رايك ..

لووجين : نوووو ...

نوور : اوكيه راح نتركك بروحك وارتاحي .. ولا تفكري واجد ..

لوجين اكتفت بابتساامه لهم ... واول ما خرجوااا

اتجهت لمشغل سي دي .. و شغلت موسيقى عربية للموسيقار ياني ..


.&feature=player_em bedded

واتجهت للابتووب وفاحته وع لطوول تسجل دخولهااا بس ماا لقت فصووول " ايون " ...

وكتبت جمله وحده بس ..... محتااجه لك فصووول .... انا مخنوقه .. مخنووقه ...

وطلعت منه ... وقفت وصاارت تمشى في غرفتهاا وهي تستمع للاغنية ووقع عينيهاا ع لوحااتهاا زيتيه

وشعرت انهاا تحتااج لهاا لتغبر عماا في قلبهااا ..

وامسكت فرشااتهااا وفتحت الالوااان وو بدأت برسم .. يمكن جلست سااعة او اكثر .. وطبعا موسيقى ياني تكرر نفسهاا لانه مبرمج مسبقااا ..




بعد 3 اساابيع واربعة اياام بالضبط ... ..

طلعت نتائج بناات ونجحواا كلهم ... نوور 90 وو رولا 89 وولجين 98 ..

احتفلواا طبعااااااااا بنجااااااااحهم ....

واليوووم راح يساافروون لدبي .. واليوم راح تلتقي لوجين بزوجة ابوهاااا

وصلوا دبي وكاان باستقباالهم الساائق ... واتجهواا للفندق حيت تعيش زوجة ابوهااا

واول ماا دخلوااا .. رأت لوجين فتااه ماا يتعدى عمرهاا 30 .. وبجانبهاا فتااه تبدوا اكبر منهم سناااا ...

واقتربت ام اسيل من ابو لوجيين وسلمت عليه ونظرت للوجين ..

: اكييد هذه لوجيين ..

وقربت منهااا وحضنتهااا بحيث شعرت لوجين براحه .. وسلمت على نور ..

واسيل باللمثل لكن بغروور ودلع .. وخاصة لماا شافت شكل لوجيين عاادي .. موو مثل جمالهاا

ام اسيل : اسيل حبيبتي وديهم لغرفهم ..

اسيل : طيب مامي ..

ودلتهم ع الغرفة ... و اول ما دخلووو اخذواا شورر و جلسوا مع ام سيل وابو لوجين لسااعة 9 ليل ونااموا لان

رحلتهم في صبااح ... >>> تعب عليهم بس هذاا كله طلب ام سيل وابولجين ما يرفض ..

طبعاااااااا اليووم التاالي ساافرواا للندن ..

وعندماا نزلوااا كاانواا مبهرين من جماالهاا و اشكاال النااس و كل شئ .. كاان حلووووووو

ابوو لجين : الان نرتاح في شقتناا وبعدين يطلعوون البنات يتمشوون ...

اللكل وافق وو راحواا للشقة و جلسوووو يمكن ساعة او ساعتين .. وخرجواا البناااااااااااات .. ومعهم طبعاا سااائق عربي

يعرف لندن شبر شبر .. وهذاا الساائق من ابولوجيين عشاان بناات ياخذوون راحتهم وهو بعد ..^^

وصاارواا يدخلوون مراكز تجاارية ومطااعم وكوفي ..

ووجدوا مطعم رااقي وشكله يجذب من براا ..

اسيل بدلع : نور اشرايك ندخل المطعم هذا شكله حلوو مره ...

نوور : اووكيه .. لووجين ..لوجيين ....

لووجين : هاااا .. وتشوف نوور ع وشك دخول مطعم

نور : انتي مع من سرحاانه ..هههههه ادخلي يالله

لووجين : طيب .. وقالت بهمس : ااه فصووول لندن حلووه واجد ياليت اللقاك .. وابتسمت بقول له ع مسن .. وناسه ....

وشعرت بشئ بارد ع جبينهاا ناظرت فووق ثلج ......

كان خفيف ولوجين اول مره تشووف ثلج .... سمعت احد يناديهاا وركضت تدخل ...

واول ما دخلت مطعم انبهرت من جماله كاان اثااثة رووعه وساحاات مفتووحه وفي الاعلى شاشة بالازماا تعرض لهم البرامج المتنوعه ..

تناظر يمين يسار الى ان لقت البناات وجلست ...

وطلبواا لهم شااى وكيك وبعض مؤكولات خفيفة ..

وظلوا يسولفوون ويضحكوون بس لوجين لاحظة اسيل تتكلم مع نوور بس اماا هي دليييت .. بس ما اهتمت ..

جلست لوجين تناظر الناس و تحرك كوبهاا شاااى .. وتفكر لوو ان اللي معهاا الان فصوول و يسولفون ويمزحون ..

: لوجيين .. لووجين ..

لوجيين : ااه شوووو ..

نور : خلصتي بنمشي ..

لوجين : ايه .. دقيقة انا بدفع .. وطلعت محفظتهاا بس اسيل منعتهاا ..ماتبي احد يدفع عنهاا

ولوجين حست بضيق لانها كانت تبي تقرب منهاا بس ما تترك مجاال .. ووطلعوااا

طلعت نوور اول واسيل .. بس لوجين تأخرت شوى تعدل شكلهاا وطلعت ولقت اسيل ونور كانت تمشي وشافتها تدخل محل اللي جنبهم

لوجين تتذكر : ااه محفظتي نسيتهاا ..

اسيل تناظر لهاا : روحي جيبيهاا وحنا بننتظر في المحل ..

لوجين : طيب ماراح اتأخر ..

بس اسيل ابتسمت وبسرعة ركضت واخذت نوور وخرجواا بسرعة ...

نوور : دقيقة لوجين ..

اسيل : انا قلن لهاا تلتقي في محل اللي هنااك لاني شفت حاجة حلوه وابيهاا

نور : طيب انتظرهاا

اسيل تبتسم وصلناا ودخلواا ....

اماا لوجين كاانت ع وشك تخرج بس وقفت لماا شاافت هاا الاغنية .. واعجبت بهم خااااصة جي يوون >>>> ترى هي اول وحده تغني الي شعرهاا بووى




arabic sub T-ara -cry cry



وشوى خرجت من مطعم ودخلت محل اللي جنبهاا بس مالقتهم : يمه وينهم ..

وخرجت تناظر يمينهاا ويساارهاا بس ما تشوفهم ورااحت للجهه المعااكسة .. بس مافيه امل ودموعهاا تنزل لانهاا ماتعرف لندن ابد

لووجييين : لااااا شكلي ضعت انا الللحين ما اعرف شئ في لندن ... شووو اسوى .. هئ هئ

وفجأه تشوووف جروو .. وهي عقدهاا كلااب .. بس شاافته وركضت خايفه وهو يلاحقهاا

واصتطدمت بشخص وسقطت فووووقه ....

: اااااااه ظهري .. عمى ما تشوووفي ...

لووجيين حمر وجهها ووقفت بسرعه .. : اسفه اخووووى

: اخووووى .. ليش شاايفتني ..>>>>> دقيقة هذه تظن اني صبي هههههه والله معهاا حق اساسا ما فيني شئ يدل ع انوثه

طيب انتبهي .. ومشى ..

لوجيين : هذاا يتكلم عربي .. لازم اطلبه يسااعدني ... ولاحقته ..

كاانت تمشى خلفه وتلاحقه لكل مكاان يرووح له ...

لاحظ ايوون انهاا تتبعه .... وعصبت .. : اووووف وبعدين ليش تلاحقيني ..؟

لووجييين بخوف وشووى وبتبكي : انا ما اعرف شئ في لندن وووو ضاايعه ..

ايووون : طيب شووو دخلي .. هذا ضابط هنااك روحي اطلبي مسااعدتهااا ...

لووجيين نظرت له بحزن وخوف : ..........

ايووون : اوووف .. طيب .. معك فوووووون ؟؟

لووجين كاانت تنااظره وسرحت لعاالم ثااااني .... ياا ربي يشبة اللمغنية اللي بويه .. شوو هاا الجماال

: هيييييه انتي مضيعه شئ في وجهي

انتبهت لوجين وحمر وجهاا : اسفه ...

ناظرهاا : طيب مع فوون يااا ..شواسمك

لوججين : لوجين ..

: اناا ايووون طيب معك فوون ..

لووجين : ايه بس مافيه شحن طاافي ..

ايوون رفع حاجبه : لاا تمزحييين .. اجل مالك الا شرطه انا مالي دخل

لووجين وعيونه دمووع : لاا بليييز ما اعرف اتكلم انجليزي زيين .. تكفى سااعدني ...

ايوون يرفع ايده ع راسه : ااااه طيب .. امشي معي ...



رد مع اقتباس

 
Digg this Post! Del.Icio.Us this Post! Technorati this Post! Furl this Post! Mister Wong this Post! Newsvine this Post! Spurl this Post! Reddit this Post! Netscape this Post!
مـمـيــزة
تحياتي لمن دمر حياتي
علم العضو
 


عدد مرات شكره للأعضاء : 2
شكر 24 فى 18 موضوع
مريم حسين will become famous soon enoughمريم حسين will become famous soon enoughمريم حسين will become famous soon enough
قـائـمـة الأوسـمـة
My MMS المزيد ....  
My SMS
خيارات اضافية مريم حسين غير متواجد حالياً  

.... 3 ....


في احد شوارع لندن ...



: اناا ايووون طيب معك فوون ..

لووجين : ايه بس مافيه شحن طاافي ..

ايوون رفع حاجبه : لاا تمزحييين .. اجل مالك الا شرطه انا مالي دخل

لووجين وعيونه دمووع : لاا بليييز ما اعرف اتكلم انجليزي زيين .. تكفى سااعدني ...

ايوون يرفع ايده ع راسه : ااااه طيب .. امشي معي ...

ومشت بجاانبه .. وتناظره .. كاان تعابير وجهه باارده بس خقققققققققه ..

ايوون : وين كنتي قبل لا تضيعين ..؟

لوجين : في مطعم بس ما اذكر اسمه ...

ايوون : اووف طيب ناظري تشووفين هاا المكان مر عليك او محل تذكرتيه ..

تناظر لوجيين حولهااااااا ... : لاا هذا اول مره اشوف هاا المكاان ...

ايووون : اووووف ..

لووجين : ............

ايووون : طيب تعالي امشي .. يمكن تشووفين احد تعرفينه ...

لوجين : طيب ..

ظلواا يمشووون لفتره طويله ... بس ماا فيه احد ....

اماا لوجييين ماهمهااااااااا ان ضااعت او لاااااا بس شئ وااااحد حبته ... تبي تجلس فتره اطووول معه ... وسمعت جواله يدق

ورد وكاان يضحك ووو مره يعصب ...

وقفت وناظرته وهو يمشى بعيد عنهااا ... همست : معقووله حبيته ... هذاا اللي يسمونه حب من اول نظره .. ابتسمت وهي تنظر لارض... وظننته كلام

والان رفعت عينيهااااا ..... اماامي الدليل ..احبه ... يااربي شلووووون ... اقدر اجيبه لي ... وانااا ... من يفكر بي .. مووحلووه مثل نووور اوو اسيل ..

سيظل حلمي اللمستحيييل ... وظلت تنااظره .....

ايوون ناظرت وراهاا وشاافت لووجييين تناظرهااا وكأنهاا سرحاااااااااانه .... اقتربت منهااااا بس لووجين ماا انتبهت لانهاا بعاالم ثااااني ....

قربت وجهها للوجين لدرجة انهاا تتنفس هوااء لووجيين ....

ايووووون ضربتهاا بخفه ع خد لوووجين ..: مطوله الاخت ...

لوووجين انتبهت وزااد توترهااا اقترااااب ايوووون منهااا ... ابتعدت بسرعه ... : اسسسفه .. اسففه ..

: لوجيين ... لوجيين ..

ناظرت ايوون للورااء وناظرت لوجين للامااام فاذاا هم نووور واسييل ..

لووجين : نووور .. وركضت لهم ...

وايووون يناظرهم بصمت وببروووده ...

نوور تناظر ايوون : مشكوور اخوووى ...

اسيييل بدلع : اكيد ازعجتك ... واقتربت منه ومدت يدهاااا ... انا اسيييل ...

ناظرت ايوون ليد اسيييل ورفع عينهاا لهاا اظهرت نظاارتهاا شمسية ومشت وتركتهاااااا وراهااا ....

اسييل تفشلت .. وانقهرت من حركته ... : يظن نفسه منووو ..

نووور : بس يهبل .. والله الولد خققه ... صح لوجيين ... ااه حظك كنتي معه كل هاا الفتره ..

لووجين كاانت تناظر مكاان اللي اتجه له ايوووون ....

نوور تناظر للمكاان وتناظر للوجين .. وتمد يدهااا ويصدر صووت من اصاابعهاا >> مدري فهمتوهااا : هييييييييه ترى رااح واختفى من تناظرين ...

لووجيين صمتت شووى : ,ولاشئ ... يالله نرد للشقة .. تعبت وانا ادووور بلندن ..

نوور : طيب ...

اسييل : شوو اسمه لوجين .اكييد قال لك صح .. !!

لوجين وهي تناظر للاماام بحزن : لا ...

نور : غريبه معه كل ها الفتره ولا سئلتي عن اسمه ...

لووجيين بعصبيه شوى : قلت لكم لاااا .... ومشت بسرعة

هي ماا تعرف ليش كذبت ولا قالت اسمه لهم بس هي تعرف شئ واااحد انهاااا حبته ولكن لازم تنسااااه لانه حلم مستحيل .. همست قائلة : هوو يستحق بنت احلى مني بالف مره .. ااه


ووقفت فجاه وهي تشووفه قداامهاااا ... : هذااا من وين جاااء ... ورأته بضحك ويسولف مع بنت و يركبان سياااارة تاكسي و يغادران ...

نووور تقترب منهااا : لوجين حالك ما يعجبني .. قولي شوو فيكي ..!؟

لووجين : ولا شئ ...

اسييل : امشوا انا تعبت وهذا هو السائق جاااء ...

نوور : يالله لوجييين ...

لوجيين : اوكيه .. دقيقة .. وصاارت تناظر مكااان وكأنهاا تبحث عن شئ ..!

نور : انتي موو ع بعضك اليوووم ..

لووجين : نوور ابي اعرف هاا المكااان لانه عجبني وابي اجية مره ثاااانية ...

نوور : هذاا ساائق بيعرفه ... مووو يعرف لندن شبر شبر ...

لووجيين تبتسم : ايه ...

نور : يالله امشي لا تعصب اسييل ..

لوجين : طيب ...

ومشوااااا للشقة ...



..........


في سيااااااااارة ...


كيوري : ااه اجل كنت مع بنت ...

ايوون : يب ..

كيوري : من اي بلد ؟!

ايون : مدري ...

كيوري تبتسم : حلووووووووووه ...

ايوون يناظر لخارج نافذه : لاااا .. بس ...

كيوري : بس اش ؟

ايوون تم سااكت وماا رد ....

كيووري : وصلنااااا اخيرااا ....

ايوون : انااا رااح اتركك هاا فله قريباااا .. ما اطيق العيش فيه ابد ...

كيووري : ...............

ودخلواااااااا فيلااا ..............



.............




في شقة ابو لوجين ..



ابو لوجين : البناات وينهم ؟؟

ام اسيل : في غرفهم ..

ابو لوجين : اناا سمعت عن جاامعه توهاا جديده .... وهي للبناات ..

ام اسيل : حلووو ... لاني صراحه اخااف من جاامعات اللمختلطه ... ماوراهاا الامشكله ..

ابوو لوجين يبتسم : اللمهم انهم معااا في جاامعه وحده ...

ام اسيل : طيب ومتى يبدااء الفصل الاول ..

ابوو لوجين : خلاال هذا الشهر ..

ام اسيل بصدمه : بهاا السرعة .....

ابو لوجين : واللي ريحني اكثر ان فيهاا سكن للطالباات و كل ما يحتااجونه .. مطاعم .. مكتباات .. حتى صاالة للترفيه ..

ام اسيل : حلوووو .. اجل خلناا نقول لهم الخبر ..اكيد بيفرحوون ...


وراحت لغرفة بنتهاا اسيل و امرتهاا تناادي نور و لوجين ....


في غرفة لوو جيين ونوور >>>> طبعاا هم مشتركين في غرفة و ابولجين وزوجته بغرفة والدلووووعة امهااا في غرفة .. اسيييل ..

نوور كاانت تلعب في فوونهاااااااا .. ولوجين تسوولف مع فصوول ع مسن ... بس ماا قالت له لماا ضااعت

>>>> محادثتهم ع مسن ..

سويت قيرل : تكفى فصوول ابي اشوووفك .. والله فرصة ماا تجئ الا مره اخااف نرد للديره وما شفتك ..

سىبريت كولد : حالياا ما اقدر .. لاني مشغوول تدرين لازم اللحق ع تسجيل في جاامعه ولا راح علي

سويت قيرل : بس ابي اشوووفك .. طيب ارسل صوورتك ..

سيبريت كولد : هههههه بالاول انتي ارسلي صورتك لي شهر واانا اطلبك بس ترفضين

سويت قيرل ::black3:

سيبريت كولد : ههههه لا تحااولي بالاول انتي وبعدهاا برسل لك صوورتي ..

سويت قيرل : قلبي اناا لازم اطلع .. يناادوني .. بشووفهم وبرد لك ..

سيبريت كولد : اووكيه بس يمكن بعد اطلع ..

سويت قيرل : ع راحتك قلبووو ... بااى

سيبريت كولد : باااى .

وقفلت لابتووبهاااا لان نوور ظلت عند راسهاا لين قفلته لان نوور تعرف لوجيين ماداام سيبريت ع مسن فمارااح تتركة الا ان غصبهاا احد او ازعجهااا

لووجيين : اوووف منك .. خلااص سكرت ليش واقفه ع راسي ..

نوور بخبث : بالاول امشي قدااامي ... ابووك وعمتك يبوونااا

وقفت لوجين ومشوااا للغرفة جلوووس ....

ابوو لوجين : انا يابنااتي قررت ادخلكم في جاامعة ..توهااا جديده حلووه وبهاا مسكن للطالباات و كل شئ

نوور بفرح : ونااااسه اخيراا بدرس في مدرسة داخليه ... اووه قصدي جاامعه .. ولاا بلندن ..

اسييل بغروور : بس عمي كيف مستواهااا .. اخااف تكوون عكس نظرك لهااا ..

ام اسيل : اسيييل شوو ها الكلاام ... بعدين انا بعد شفتهاا وعجبتني .. واكيد بتعجبك ..

اسيل : مادام عجبتك مامي .. خلاص ..

ابوو لوجين : ماسمعناا صووتك لوجين ..

لووجين : يبه انت تعرف اني كنت ابي جاامعة الاميره نوره .. بس ماداام قررت خلاص .. كله واحد

ابوو لوجين : اكييد رااح تعجبك .. وخاصة ان بهاا مكتبة عاامة .. وانتي تحبين هاا الشئ\ ..

اكتفت لوجين بابتساااامه ... بس فكرت ان فرصة لقاائهاا بفصووول كبيرره ... بس حزنت لماا تذكرت ايووون

: اااااه انا بشوووفه .؟

نوور : من ؟!

ارتبكت لوجين : سمعتيني ..

نوور : هههههههه انتي اساسا مكشووفه من بعد ذااك الولد .. اعترفي يا شيخة وريحيني ..

لوجين : اعترف بشووو ؟

نوور تهمس لهاا : تحبينه صح ..

لووجين حمر وجهها ومااردت عليهااا

نوور : هههههه اجل ظني في محله ..

لووجين : يبه انا بروح غرفة ..

نورر : هههههه روحي احلمي

اسييل : تحلم بشنووو ؟

لوجين : ولا شئ ... وتركته ورااحت للغرفة



مرت ايااااااااااام واسااااااااااااابيع .....


كاانواااا وااقفين اماام بواابة جاااااااااامعه ..

اسييل تبتسم : حلوووو يليق بي ... ومشت بغروور ودخلت ..

لووجين ونور مازالواا واقفين ...

نور : يالله ندخل .. البناات صااروا يدخلون .. فشلة واقفين جذي ..

لووجين : نوور خاايفة .. مدري ليش بس احس بخووف ..

نور : لا تخافين وانا معك ... اااخ لوو رولاا معنااااااااا ....

: وحلمك تحقق ...

نور ناظرت لوراهاااا وانصدمت : رولاااااااااااااا ...

وركضواا وضمواا بعض واتجهت للوجيين وحضنتهااا : انتم لا مفر مني .. انا قلت راح ندرس ونتخرج مع بعض ... صح

لوجين : صح ونص ..

نور تمسك رولاا : وصااروا يسولفوون ويضحكون ...

ولوجين تنااظرهم ....: الان رااح اشعر بوحده ... نوور مع رولاا واسيييييل .. اغمضت عينهاااا وهي تتذكر كلاامهااااااااا ....

>>>

اسييل : اسمعي زين ... في جاامعه انتي لا تعرفيني وانا لا اعرفك .. سمعتي

لوجين : ليش ..؟

اسييل تناظرهاا من تحت لفووق : لانك موو من مستوااااى .. شووفي نفسك ... بالاول وتكلمي ...

لووجين ماا قدرت ترد ابد .... لانهاا ماتعرف تتدافع عن نفسهاا ابد ...

>>>>

: ااااه ليش تكرهني اسييل لهاا درجه ...

وفجأه سقطت ع الارض ....

: سووووري .. وركض ليدخل الجاامعه ...

لوجين انصدمت ظلت تنااظرهاا وهي تبتعد الى ان دخلت الجااامعه ....

: تشبه تشبه ... ووقفت ودخلت جاامعه ..وظلت تناظر يمين يسااار بس ماا شاافتهاا

لوجين : وينهااا اختفت ...

نووور : انتي عن منوو تدورين ؟

لووجين : ولا شئ ....

نوور : تخيلي جوالات ولابتووب ممنوعه ....

لوجين بصدمه : شووووووووو .. لا مستحيل ...

نوور : شووفي وتأشر للورقة معلقة ع جداار ....

اسييل : احلى شئ ان لبس حرين فيه بس تنوره موحده ...

وهذاا هوو زي ..>>>






لووجين : شلوون اكلم ابووى او فصوول .... ما اقدر ..

نوور : تلفوون تقدرين تتصلين من عند غرفة الاداارة ... اماا فصووول فسلمي عليه ..ههههههه استحااله


وتذكرت لووجين الشخص اللي صدم بهاا وابتسمت ...

رولاا : شوو ورااء هاا الابتسااامة ؟؟

لوجين : اووه رولااا خوفتيني .... ولا شئ ..

نور : وين اسيل اختفت ...

لوجين : مدري ..

رولاا : خليناا نكتشف جاامعه ونشووف وين سكناااا ...

نور ولوجين : اووووكيه ....

..............................................


اتوقف هوووووووووووووووووووووووون والسبت اشووووووووووفكم ...

وابدعواااااااااااااني بتوقعااااااااااااااااتكم .....!

بس اقووول لكم الان بدأت الرواااااااااااااايه .. صراعااات .. كراهيه . . تحدي .. تكله في باااااااااارت 4

انيوووووووووووووووووووووووووووه

وسووري ع تاخيييييييييييير



رد مع اقتباس

 
Digg this Post! Del.Icio.Us this Post! Technorati this Post! Furl this Post! Mister Wong this Post! Newsvine this Post! Spurl this Post! Reddit this Post! Netscape this Post!
مـمـيــزة
تحياتي لمن دمر حياتي
علم العضو
 


عدد مرات شكره للأعضاء : 2
شكر 24 فى 18 موضوع
مريم حسين will become famous soon enoughمريم حسين will become famous soon enoughمريم حسين will become famous soon enough
قـائـمـة الأوسـمـة
My MMS المزيد ....  
My SMS
خيارات اضافية مريم حسين غير متواجد حالياً  

.... 5 .....

اسيييل تناااظر بناااااااااات و شااااااافت نووور ورولاااااااااا ... : شفت البنتين اللي هناااك اللي وحده لابسه احمر والثاانيه رصااصي

جومااان : ايه شفتهم ..

اسييل : ابيك تكب هاا العصير .. وهي تقربه له ...ع اللي لابس احمر >>>> قصدهاااااا نووووور ...

جومااااااان : طيب ووقف واتجهه لهم ..

لووجين : اسيل ليش ترى نوور عصبيه ...

اسييل : مالك شغل .. وانطمي ..

يوناا : انتي ليش تكلمينهاا بهاا الطريقة احترمي نفسك ...

اسيي : طيب ... ونااظرواا لجومااااااان اللي اتجهت لنووور ..

ولووجين يدهاا ع قلبهاا لانهاا تعرف نورر بتسوى مشكله ...

وقفت جوماان قدااام نوور ببروود ورفعت

عصير ع راس نووووووووور وكبته وعينهاا

في عين نوووووور اللي مصدووووووووووومه

وابتسمت ابتسامه جانبيه وتركتها ... ووصلت لشلتها وجلست رجل ع رجل وكأنها ماسوت شئ ابد ...

نوور اللي عصبت وارتفع ضغطها ع حركتها وكأنها تتحداها ....

رولا : نوور اهدئ مانبي هواش ..

نوور تناظر حولها وشافت بنات جالسين ومعهم علبتين مويه اخذت وحده حتى دون ان تستأذن ...

ومشت بخطوات سريعه والغضب يبان من عيونها ..

ماسمعوا الا شهقة جومان وهي توقف لان مويه بارده ... وتناظر للخلف بغضب تشووف من تجرأ وكب عليها .. بس ابتسمت بسخريه ..

: اجل تردينها ...

نوور : ايه اردها لا تظنين بخاف منك لانك بوويه ... ترى انا قدها واسوى اللي موو ع بالك ...

جومان : اجل تحملي اللي بجيك مني ..

نوور مافهمت وما حست نفسها الا بيد جومان تسحبها بحيث اصبح ظهر نوور ملاصق لصدر جومان ...

نوور تفاجأت لجرأتها وحست في نفس الوقت بالخجل وبشعوور غريب بعد .. وهي في سرحانها الا وتحس بشئ بارد ع جسمها ...

نوور من خوف وصدمه صارت تصارخ .. وجومان حضنتها بيدها بقووه واليد الثانيه

تمسك بها أي شئ يطيح يدها عليها .. مويه عصير بكل انواعه حتى غازيات كبتها

عليها .. وهي تضحك : عشان ثاني مره ما تقربين مني او تتحديني يا بزر ..

نور وهي تبكي : اتركني .. والله ماراح انساها بردها لك ... اتركني ..

لوجين : جومان خلاص ترى مسختها واجد ... اتركها ...

جومان : ههههههه طيب ... وشال يده عنها ...

لوجين : انت ماتركت مكان فيها بللت البنت ..

جومان وعينه ع لوجين : والله تتحمل هي اللي تحدتني ...

نوور ناظرت لجومان لانها كانت معطيته ظهرها ..: انت اللي بدى .. يعني تبيني

اسكت ... لا يا بابا ..

جومان يناظر نووور وهوو مفهي ع شكل جسمها لانه بان بسبب مويه .. وخاصه سنتيانات صدرها وكام جزء منه بان وكان لون حملاتها اسود وبلوزتها حمراء لصقت ع جسمها وطلع جسمها مغري ...وشعرها صار غجري بسبب مويه ...

نوور : انت وين تناظر ... وناظرت للتناظره جومان ... وحمر وجهها وغطت صدرها بيدها ... وناظرت جومان نظره ... ومشت بسرعه ...

لوجين : عجبك جومان ... والان شلوون تهداء .. وركضت تلحق بنوور ..

يووونا بصووت عالي : لووجين طمنينا ايه ...

لووجين وهي تناظر يونا وفي نفس وقت تركض : طيب ... وفجأه ماحست نفسها الا

وهي فوووق شخص و ما قدرت تشوووف منو لان وجهها لصق بصدره ...

لووجين حست بنبضات قلبها تتسارع ... وشوى وتطلع ... وحست بشئ غريب جسمها بس يثيرها .. : ااه شووو يصير ...

: وانتي لازم في وجهي ..انتي نقمه علي .. وبنبره غضب ... شووو عاجبك الوضع ..

لوجين : ناظرت لوفووق .. تطيح عينها بعين ريم "ايون" ... تجمدت وماقدرت تتحرك ..
ونبضات قلبها تتسارع اكثر .. وصدرها صار يرتفع وينخفض ..

ريم لاحظت ها الشئ وازعجها : وبعدين معك وبنبره وكلامها يخرج من بين اسنانها

وهي تضغط بقوه اللكل يناظر ...

لووجين انتبهت ع حالها ووقفت بسرعه ... و الدموع تجمعت ع عيونها : اسفه اسفه ... وركضت ..

و ريم لساتها ع الارض وجلست وناظرتها وهي تركض بعيد ... ووضعت يدها ع

شعرها وتمسحه .. : اااااه ...

كيوري تمسك بيدها : انتي بخير ...

ريم : من وين يجئ الخير وهذه هنا ... اوووف ..

كيووري تبتسم : انتي اساسا معصبه لان حبيبت القلب جين مادشت مسن ... ههههه

رييم "ايون" اشرت الى فمها باصبعها بمعني اسكتي ولا كلمه ...

كيووري تضحك وتسوى حركه عند فمها بيدها .. توهما انها قفلت فمها بقفل ..>>عسى فهمتوا علي ... خخخ

ايوون : اوووف وتناظر للرايح واللي جاي من بنات ..... انا ابي اعرف ليش انقطعت

عن مسن لها فتره ماتدخل .. اخاف صار شئ .. وتناظر كيووري انتي اخترتي قسم !

...

كيوري : بدش قسم فنون .. وبلتحق بالتمثيل او غناء والرقص ...

ايوون ترفع حاجبها الايمن : لا تبين تصيرين مغنية ...

كيوري : يب ليش لا ...

ايون تناظرها من تحت لفووق وبابتسامه : مافيه قسم للفنون قتال ترى يناسبك ..

كيووري : لا والله ... لا لا ابي اغني او ممثله ...

ايوون ببروود : اجل بدخل معك ... بس بالتمثيل ...

كيوووري : حلووووو ... بس انت شوو تبي هنا !!

ايوون : اووف والله نسيت ... خلينا نرد لسكن احسن ..


كيوري : اوكيه بس نسجل طلبنا اول عند الاداره ..

ايوون : اوكيه ...

واتجهوو للاداره وسجلوا بالقسم وراحوا لسكنهم وبكره يبداء الحضووور ودوام خخخ ...

اكيييد تتسألووون شوووو صار للوجين ..

هي بعد حادثتها مع ايوون ... ركضت لغرفتهم . وقفلت باب وهي تسند ظهرها ع باب ...

ودموعها ع خدها : اكيد تكرهني اكيد ... الا بتظن اني مقصوووده ... اااه انا غبيه

ليش هي بذات ليش .... أأحبها ... وابتسمت وضحكت بخفيف ... : ههههه اكيد جنيتي

لوجين .. شلوون تحبك وانتي .. انتي ... واغمضت عيونها .. انا من يناظرني ..

وسمعت صووت يونا تناديها وراء باب .... مسحت دموعها وفتحته ..

يونا : لوجين كنتي تبكين ..

لوجين : لاتخافين بس اشتقت لابوى ....

يونا تبتسم وتحتضنها : كلنا اشتقنا لاهلنا .. بعدين تونا ما بدينا .. هههه

لووجين اكتفت بابتسامه .. وخرجت منها كلمت اأأأأأه من قلب ...

يونا : لا اكيد فيه شئ .. الأه هذه طالعه من قلب ..

لوجين ترقع من عندها كم كلمه .... : لا بس طلعت بحالها لا اراديا .. و عادي الواحد

يتنهد ..

يونا : طيب بقوول لك .. ترى سجلناك معنا في قسمنا انا وانتي وجومان ..

لوجين : اي قسم ..

يونا : فنون ...

لووجين : حلوووو لان نور ورولا يفكرون فيه وعسى يدخلوونه ..

يونا : عشان يصير اكشن بينها وبين جومان ههههه

: منو هذه اللي تأكشن معي ...

يونا : يمه متى جيتي ..؟

جومان : الان ... بس منو اللي معنا في القسم ..

لووجين : نووور اللي كبيتي كل عصائر ومشروبات الجامعه عليها ..

جومان تذكرتها وتذكرت شكل جسمها وخاصه صدرهها عضت شفتها السفليه ..: ااااح

اجل هي معي ... وابتسمت

يونا : والله وراء ها الابتسامه مصيبه

جومان :ههههه لا ولا شئ ...


........


اليووم الثاني للجامعه ..

يونا تصرخ : خلصوووو المحاضرات بتبداء يالله .. ما ابي من اول يووم طرده ...

جومان تطلع من حمام وتجلس ع سريرها وتلبس حذائها اللي سبوورت .

طبعا انا ذكرت لكم موديلات دوامهم .. تنوره حمراء مخططه بكذاء بالوان وقصيره ..

وبلوزه رصاصي وبني فاتح واحمر ولون ما اذكره خخخ ...

طبعا جومان لبست بنطلوون اسود تحت تنورتها ...

ولوجين رسمي يعني جاكيت بني و تنوره ولونا رصاصي ..

وصلوا للقاعه ... وتفاجأت لوجين ان اسيل معها واللي زاد صدمتها دخول ايوون

وكيوري اللي دخلت تمثيل مع ايون بالغصب خخخ ...

ايوون دخلت قاعه وعيوون بنات عليها ... وجلست في اخر القاعه .. و جلست ع

كرسيها .. وردته لوراء وغمضت عيونها و نووووووووووم ..

كيوري راحت جنب اسيل واسيل ماتبيها تبي اللي نايم ولا معطي لاحد فيس ابد ..

اسيل في نفسها والله ارويك كيف ترفض تنظر لي وانا مو ناقصني شئ ... ونظرت

للوجين .وخطرت في بالها فكره ... وخاصه ان دكتوورتهم ما حضرت الى الان ..

اسيل بصوووت عالي بنات مادام حنا جالسين ليش ما نلعب اللعبه اللي لعبناها قبل ...

يونا بحماس : يب يب .. ترى حماس خلينا نلعب لين تجئ دكتورة ..

اسيل اوكيه اجل تجمعوا هنا ....


وجلسوا ع الارض وسوووو دائره ...

اسيل : من اللي يبداء ...

يونا : انا ...

ومسكت علبة مويه و دارت بها ... ووقفت عند اسيل ولوجين ..

يونا : اووه اسيل تأمرين لوجين ...

اسيل بخبث وفي نفسها ... والله وطحتي بيدي ... : قدها لوجين ولا لا ..

لوجين : قدها ..

اسيل وهي تأشر لايوون ...: ان انتي قدها روحي لها وسوى اللي اقوله لك ...

البنات فتحوا عيوونهم بصدمه ....

لوجين بخوف : لا غيريها تكفين ..

اسيل : اجل مو قدها ..

لوجين صمتت بس قهرتها حركة اسيل وكأنها مقصوده ...

اسيل : ان رفضتي لك عقاب .

لوجين : شووو هوووو ..

اسيل : تخلعين قميصك هنا ...وابتسمت ع جنب ... كله الا سنتياناتك ...

جومان ونور ورولا ويونا عصبوا لانهم شافوا لوجين انحرجت ..

نور : اسيل خلاص ..خلي بنت بروحها وانتي عارفه انها ماتقدر تسوى اللي قلتيه ...

بس اسويه عنها ..

جومان بصدمه : نعم ..

نور: انا ماكلمتك ...

لوجين بصوت اقرب للهمس : خلاص بسوى اللي تأمرين به ووقفت وراحت عند ايوون ..

اسيل ابتسمت بانتصار لانها ضربت عصفورين بحجر ..

وايون كان نائم .. وكان خالع جاكيته ورابطها ع خصره وكان لابس بلوزه سوداء بدون

اكمام ووبنطلون سكيني ازرق غامق وكان نائم ومنزل رأسه ويده ع فخوذه ..

اسيل : اول ابيك تبوسي كتفه الى رقبته ...

لوجين فتحت عيونها : شوووو ..

اسيل : يالله ..

لوجين ناظرت ايون وهووو منزل راسه بلا فمه اللي يبان لان شعره ع وجه .. ونظرت

لكتفه واقتربت منه .. واغمضت عيونها وصارت تبوووسه ومع كل بوسه تحس ان

قلبها بيطلع صار يدق بقوه وتحس ان بشعور ما شعرت به ابد شعوور لذيذ ..تشعر

ان قلبها يرقص ... ولما وصلت لاذنه وقفت ...وناظرت اسيل .. خلاص ..

اسيل : لا .. الان ابيك تبوسي فمها ..

نور : لا كذا زودتيها ...

لوجين بصوت عالي شوى عشان رلاتحس ايون : خلاص بلا بوسه


امسكت بنظارتها وخلعتها .. ومسحت دموعها وامسكت بذقن ايون ورفعته ...

واقتربت من فم ايون .. واقتربت .. واقتربت حتى صارت تحس بانفاسها .. وغمضت

عيونها وباستها يمكن ل20 ثانيه لانها باستها ببطئ وكأنها تقصد .. وبعدت وناظرت

بعيون ايوون .. وفجأه فتحت ايوون عيونهااا ... وناظرتها وكان يبان انها معصبه ..

لوجين تجمدت وحست قلبها طاح ومعدتها تؤلمها فجاه ....

........

اغنية ...

more than love - han sung min

.youtube.com/v/lhJskcE_7yM >>> هذاا فيديوو لاغنيه كوريه .....


شووووو تتوقعون ردت فعل ايوون !!! و من راح يكوون ضحية هذه لعبه في بارت 6 ...

ابي رائيكم في بارت وطبعا رالاهم تعليقاتكم ....



رد مع اقتباس

 
Digg this Post! Del.Icio.Us this Post! Technorati this Post! Furl this Post! Mister Wong this Post! Newsvine this Post! Spurl this Post! Reddit this Post! Netscape this Post!
مـمـيــزة
تحياتي لمن دمر حياتي
علم العضو
 


عدد مرات شكره للأعضاء : 2
شكر 24 فى 18 موضوع
مريم حسين will become famous soon enoughمريم حسين will become famous soon enoughمريم حسين will become famous soon enough
قـائـمـة الأوسـمـة
My MMS المزيد ....  
My SMS
خيارات اضافية مريم حسين غير متواجد حالياً  

... 6 ....*


اسيل : ﻻ‌ .. اﻻ‌ن ابيك تبوسي فمها ..

نور : ﻻ‌ كذا زودتيها ...

لوجين بصوت عالي شوى عشان ﻻ‌تحس ايون

: خﻼ‌ص بﻼ‌ بوسه*امسكت بنظارتها وخلعتها ..

ومسحت دموعها وامسكت بذقن ايون ورفعته ...*

واقتربت من فم ايون .. واقتربت .. واقتربت حتى صارت تحس بانفاسها ..

وغمضتعيونها وباستها يمكن ل20 ثانيه ﻻ‌نها باستها ببطئ وكأنها تقصد ..وبعدت وناظرت*بعيون ايوون ..

وفجأه فتحت ايوون عيونهااا ... وناظرتها وكان يبان انها معصبه ..

لوجين تجمدت وحست قلبها طاح ومعدتها تؤلمها فجاه ....

*كيووري تهمس للبناات ..: *البنت راحت فيهاا الله يعينهاا اللي بجيها من ايوون ..

اسييل ابتسمت بانتصاار اﻻ‌ن رااح تضربهاا اهم شئ تحب تشووف لووجين تنذل .. >>> بس ليش *تبي ها الشئ وتتلذذ بتعذيبهاا بنشووفه في بارت هذاا او الجااى .. ..

لووجين حست بكووب مويه كب عليهااا واللى خوفهاااااا ان ايوون

لساتهاا جالسه وبصمت وتناظر لوجين بنظرااات تخوووف ..

*وقفت بهدووء بس قبل ﻻ‌ا تتحرك لبراا همست في اذن لووجين

قابليني في غرفتي ....اطلع اﻻ‌ن وتطلعين ورااي ساامعه ..

ومشت وعيوون بناات عليهااا*واستغربواا من حركتهااا ... خاصه

اسييل اللي انقهرت : ليش ماا هاوشتهاا او عطتهاا كف ع اﻻ‌قل
.. :black4

:لووجين ما جااوبت ..تم سااكته بصدمه شوو تبي منهااا ايوون ..؟

و تذكرت كﻼ‌ام ايوون وركضت لهااا ﻻ‌نهاا تخاف ان تأخرت تعصب ...

*لوجين : ماا افهمهااااا اللمفروض تعصب علي اوو تسوى شئ

بس ليش هاا البروود اخااف ورااه مصيبه ..اااااااااه فعﻼ‌ااا

يناسبك لقب فصووول ..sipirt cold >>> روح بارده ....

.*ااه فصووول اناا محتااجه لك اﻻ‌ن ... لوو عندي ﻻ‌بتووب او

حتى جوال ...ابي اكلمك اكيد بتطلعني من هاا المشكله ....

وصلت لغرفة ايوون ووقفت وما تجرأت تدق الباب كل ماا رفعت يدهاا نزلتهاااا وهي تعض شفايفهاا ومتوتره ..

*وفجأه حست بجسم وراهاا ويد مدت للباب وفتحته ... ناظرت لوراهااا وطاحت عينهاا بعيوون ايوون وما حست نفسهاا اﻻ‌ وهي دااخل ..

قفلت ايووون البااب وواتجهت لسريرهااا ورمت كتابهااا *عليه *..

واتجهت للحمام ودخلته ... كل هذاا امام انظاار لوجين اللي

واقفه دوون حرااك*بس عيوونهاا تطاارد ايووون وين ما راحت

....لووجين لماا شافتهاا دخلت جلست ع سرير وتمت تشووف

غرفة ... >> من ينام هناا معهااا .. اااه احسده بيتم قداام

عيونه كل يوووم ... وارتسم ع وجهها حزن ..*وطاحت عينهاا ع شئ تحت مخدة ايوون وسحبته لتنصدم ... : ﻻ‌بتووب ..شلووووون ..

*وسمعت صووت مقبض باب حمام .. بسرعه رجعته لمكاانه ..

ووقفت ..*خرجت ايوون ووقفت عند درجهااا *وطلعت جوالهااا ..

وناظرت فيه وابتسمت وكتبت عليه وارسلته وثم *رجعته لمكانه

..لووجين ناظرتهااا بس كانت ايوون تشغل نفسهاااا باشيااء وكأن

لووجين موو هناااا ..*لووجين بخوف : لـ..لـ..ـيش بس سكتت

لما ناظرتهاا ايوون ونزلت عيونهاااااااااا ما نطقت بكلمه بعدهاااااااا ..*

ايوون صاارت تقترب منهاا ولووجين خاافت وحست انهاا ﻻ‌صقت

فيهاا لدرجه تحس بانفاسهاا ع انفهااا >>> ع فكره ترى ايوون

اطول من لوجين شوى يعني ان ناظرتهاا*لووجين ﻻ‌زم ترفع

راسهاا شوى .. بس موطويله وااجد .

.*لووجين رجعت لورااء صاار جسمهاا يرتجف من قربهااا بس

ايوون تقترب كل ماا بعدت لووجين الى ان لصقت لوجين بالبااب

وايوون حاصرتها بيدهاا وماتركت لها مجال تتحرك ..

لووجين : خﻼ‌اص بعدي ..ﻻ‌ تقربين مني ...

ايوون تبتسم ع جنب : موو تبين هاا الشئ ...

لووجين : ما ابي شئ ..منك ..ايوون تمسك نظاارة لوجين

وتشيلهااا ..بس تجمدت وعينهاا ع وجه لووجين *... وانتبهت ع

نفسهاااا وكملت*: انتي اخذتي *اللي تبينه ... والان جااء دوري وباخذ اللي ابيه ...

*لووجين ناظرتهاا بصدمه : شوووووووووو

*ايووون حست نفسهااااااا ضاااااعت وهي تشوووووووف عيوون لوجين المصدومه ...

لووجين ودموعهاا ع خدهاا : خﻼ‌اص والله ما اقرب منك ..اتركيني ... وخري عني ... بعدي ها الشئ .. ايووون .. ايووون

*ايوون انتبهت وشاافت دموع لووجين .. وماعرفت ليش ها

الدمووع بس حست انهاا ﻻ‌صقه بجسم لووجين الا صارو جسم واحد ..

بس مدري هي ليش حبت هاا الشئ وهي تشووف خووف في عيووون لوجين

*ابتسمت : شووو خايفه مني ... *وقربت من اذنهاااا ...اﻻ‌ن ابي

جسمك ابيك بين فخوووذي .. واسوى اللي ابيه ..

لووجين ما تحملت حست بخوف وو جسمها صار نار ..دزت

ايوون بقوووه وفتحت باب بس مااقدرت ﻻ‌نهااا ترتجف وماقدرت

تشووف شئ من دموعهااااااا*

ايوون ابتسمت وقربت من باب وفتحته ....

واول ماا فتح ركضت لوجين ..ايوون كاانت واقفه

وتناظرهاا وهي تركض .... وابتسمت ودخلت غرفتها وناظرت

لنظارة لوجين .. عضت شفايفها ..: لو ماتلبسها احلى ... ااه

اشوى تمالكت نفسي خفت اتهور .. وتذكر لوجين وهي تترجاها

تتركها .. تمنت لوو تضمها بس ..

: لا شوو صار لي .. انا مستحيل احب بنت او اخاوي .. هههههه ..
والله صرت اخربط .. واتجهت للابتوبها .. وفتحته وع لطول للمسن

: اووف هذه وينهاا .. اه .. وكتب لها رساله وقفل ... >>>>راح

نعرف شووو ارسل لها ان دخلت جين .. وهذا بنشوفه في بارتات الجايه ..


اكيببد تسؤلوون شوو صار للوجين :black14:


اول ماطلعت من غرفت ايوون ركضت بسرعه ..

وكان ممرات فاضيه يعني عدد قليل من طلبه ..

ودخلت غرفتها وقفلت وكانت جومان موجوده تبحث لها عن كتاب تحتاجه وترد للشله ..

ناظرت للقفل باب بقوه و انصدمت من شكل لوجين ..

وكأنها بالنظاره شخص ثاني بس اللي خافت منه

لاحظت ان لوجين ترتجف وتبكي بهستيريه

جومان اقتربت : لوجين حياتي اشفيك ...

لووجين ناظرتها كانت تتكلم بس موو مفهوووم .. شووى تتكلم كم كلمه وتبكي ..

وجومان مافهمت شئ .. مسكتها وجلستها ع سرير شكلك تعبانه ومصدومه من شئ ...

انسي ونامي لك كم ساعه ..

لوجين ماجادلتها الا حطت راسها وغمضت عيونها ع لطوول ودموعها ع خدها ماوقفت ..
جومان ناظرتها وشافتها نامت .. غطتها عدل بالفراش .. وخرجت من غرفه ..

وراحت للشله وجلست جنب نوور ...

نوور ماعطتها فيس ابد ... جالسه تسولف مع رولا و يونا

جومان : اقوول لك ...

نوور ما سمعتها .. ومندمجه مع رولا ..

جومان : هيييه اكلمك يا بزر.

نوور عصبت من ها الكلمه .. : انا موو بزر ..

جومان : زين سمعتيني .. اقول لك لوجين تعبانه روحي شوفيها ..

نور اقتربت من جومان وقابلتها فيس 2 فيس ..

جومان سرحت في وجه نوور الا خقت .. عجبها تعابير وجه نوور وهي خايفه ..

نوور : انتي اكلمك .. اش فيها لوجين ..

جومان انتبهت : هااا ...

نوور : انا مو فاضيه لسخافتك قول شو فيها ..

جومان : مدري تتكلم كلام موو مفهووم .. روحي شوفيها ..

وقفت نوور : يالله نروح لها .

يونا : طمنينا نور .. ولا بجئ معكم احسن ..

رولا : انا بعد ..

اسيل : وتتركوني لحالي ... اكيد بلا دلع بنات ..

كيوري : انا متأكده ايون السبب ...

نور : ليش ..!؟

كيوري : صدق دلووخ مالاحظتوا ان لوجين طلعت بعد ايوون .. لا وايون همست لها شووو مدري ..!؟

جومان : يمكن ..

اسيل ساكته وبان انها مقهوره ومعصبه .. >>اكيد صار شئ

بينهم .. ارويك لوجين ان ماتركتك تكرهين ايوون او ريم ..

وابتسمت ابتسامة مكر ..

بعد يوومين من الاحداث ...


في قسم الفنوون ...

تدخل حلى وتجلس مع نور ورولا .. وتعرفت ع اسيل وحبتها

واعجبها شكلها .. وتبي تصادقها لان شكلها يبين انها ثريه

رولا شافت لوجين تدخل ركضت لها ..

: لوجين ..

ناظرت لها واكتفت بابتسامه صفراء ..

نور تروح لهم .. : لوجين خلاص انسي اللي صار لك .. مع اني ما اعرف شوو هوو .. بس انسي ..

لوجين : انا نسيت وخلاص .. وضرب كتفها بكتف احد والمها ها الشئ ..

: سوري .. ومشت

ناظرت لها وكانت ايووون ..

لوجين راحت لطاولتها وكانت في صف 2 وجلست .. وبجانبها نور ويونا ووراهم في صف 3 رولا وجومان واسيل وحلى ..

اما صف الاخير فكانت ايون وكيوري يجلسون في بدايته ..

وكانت ايوون مسنده رأسها ونص جسمها ع جدار وعينها ما بعدت عن لوجين ..

طبعا لوجين تحس احد يخزها بس ماتجرأت بشوف منوو ..

اما اسيل فكانت تراقبهم وغيره وكره طالع من عيونها ..

وفجأه دون شعوور ناظرت للوراء بس تناظر لشنطتها لانها كانت تبي شئ منها ..وطاحت عينها ع عين ايوون

وظلوا يحدقوون ببعض .. ابتسمت ايوون .. لترتبك لوجين بسببها

وتناظر للقدام و تحاول تكون مع دكتوور في شرح بس بالها مع ايوون ..

ولما انتهت المحاضره لمت اغراضها وبسرعه طلعت ..

والبنات استغربوو ..

كيوري : اشفيها احد يلاحقها ..

ايوون وهي لساتها مستنده ع جدار .. ابتسمت ..: مدري يمكن ..

اسيل : اخ لوو القى طريقه موو تذلها بس الا تفصلها بعد .. وفجاه جاتها فكره جهنميه .. وضحكت ..

حلى : ليش تضحكين ..

اسيل : ولا شئ ..

يونا : اسيل تجين معنا ..

اسيل : اكيييد ...

وجلسووو يسولفووون وضحك .. وو وصلت لهم لوجين

يونا : شوووو اليوووم مافيه قدها ... او تحدي ..

نوور : اووكيه .. بنات نلعب

البنات بحماس : يب ..

وجاء ع كيوري واسيل ...

اسيل >>> شوو رب معي اللي ابيه يصير هههههه ..

كيوري : شووو امرك انا قدها مهما كان ....

اسيل : مهما كان ..

كيوري : يب

اسيل : اجل برسله لك لاني مافكرت الى الان ..

البنات : لااا ..

كيوري : اوكيه ..

وداروا بعلبة المويه وجات ع رولا ويونا ... طبعا يونا المامووره ..

يوونا : هههههههههه والله وقعتي ..قدها ..

رولا : قدها ..

يونا دزي طاوله هذه لنص ساحه واجلسي فوقها وسوى مثل

طفل لما يبكي و يضرب رجله ..و تقوولين طبعا بصوت

طفوولي ... مابي مابي رضاعه ابي حلاووو ... واااااا ..

رولا وقفت والبنات عيونهم عليها ..

نوور : تهقوون تسويها ..

كيوري : لا ما اعتقد ..

وفجاه سمعوا صووت بكاء كنه بكاء بزر وو ناظروا ..

الا كل شله ميتين ضحك ع شكلها ... والله مسخره ..

وتسوي تعابير مثل بزران انها زعلانه خاصه مع بويات اللي خقوو ع حركتها ويقدموون لها حلاو ..

وهي ترميه زعلانه .. لا ما ابي ابي احمر .. وااا واااااا

وهي تضرب برجلها ع طاوله كالبزر ... لين جاتها حلاو اللي تبيه ..

وفجاه تربعت ع طاوله .. وفتحتها ..: والله نفسي فيها .. وصارت تمصها ..

البنات طاحوا ع حركتها ووهبالها ..




.....


اليوووم 2 ..

فتحت لووجين درج كتبها ووجدت رساله .... وقرأتها وكانت

صدمه انها من ايووون .. وكانت رسالة اعجاب .. وفي رسال

ه طلبت مقابلتها في الدور الثاني وعند ممر 3 عند قاعه رقم 55.. وفي تمام الساعه 11 ...

لووجين ارتبكت وخافت بس في نفس وقت فرحانه ع الاقل فيه امل .. بس 11 صعبه لان منع تجوال بعد 10 ونص ..

لووجين بس نص ساعه ماتفرق ..

ودخلت جومان وو يونا عليها وقالت لهم عن رساله ..

جومان فرحت : اجل طلعني تحبين ..

يونا وتناظر جومان : باين يا دلخ ..

جومان : طيب بس موو بها شكل تروحين لها ..

يونا : يب لازم تغيري لوك حقكك كله .. انا المكياج والشعر علي .. وجومان لبس و غيره ..

جومان : اووكيه .. بس انا ماعندي فساتين ..

يونا : لا ... وناظرت لوجين .. وانتي ..

لوجين : لا ..

يونا : اووف انتم بنات ع شوووو اصلا .. خلاص خلووو فستان علي والشعر عليك جومان ..

جومان : اووكيه .. احسن .. وتناظر ساعتها .. باقي 5 ساعات ع موعد .. خلينا نطلع نشوف بنات ..

لوجين : امانه ماتقولوا لاحد ..

جومان ويونا : اووكيه

وراحوا لشله وكانت ايون جالسه قريب منهم لان كيوري جالسه مع شله .. وكانت تقراء في كتاب ..

وناظرت للوجين بس ناظرت للكتاب مره 2 ..

جومان : هذه شكل وحده معجبه ..

لوجين : يمكن ماتحب تبين او يدري احد ..

يونا : يمكن ..

اسيل شافتهم جاين وشافت نظرات لوجين لايون وابتسمت ..

كانت لوجين طيلت جلسه تناظر ايون اللي ماعطتها فيس ..

وتناظر ساعه تبيها تمشى بسرعه .. حتى محاضره ساعه 7 الى

9 ماراح تحضرها لان يونا وجومان يبونها 7 عشان يضبطونها ....


....

ساعه ... 7

كانوا في غرفه .. اجل نروح للصالون جامعه .. وو نلقى فيه كل اللي نبيه ..

لوجين جالسه وكتاب بيدها .. : اه مدري احس قلبي ناغزني ..

يونا : لا معليك بلا خوف .. والان يالله يا اميره حان وقت تغير

لوجين : ههههه اوكيه ...





احم احم اكيد تبوون تشوفون لوكها وفستانها وكيف تغيرت .. هذا فيديو ببين لكم كل شئ ...


t-ara - Like the First Time


.youtube.com/v/0kEcTrG3N6c >>> انسخوو الرابط واللصقووه فووق ويطلع لكم ..

طبعا الفستان ولووك هي نفسه لووك لوجين اللي ببالي ..
........



شوووو تتوقعوووون في بارت الجاى .. هل ايوون فعلا مرسل رساله .. ان ايه ليش يعاملها ببروده ...وكيف راح بكون موعد .. وشووو فكرة اسيل الجهنميه ... وشوووو تتوقعوا شنوووو امرت كيووري ..

كله في بارت 7 ...

انيوووووه
[/b]



رد مع اقتباس

 
Digg this Post! Del.Icio.Us this Post! Technorati this Post! Furl this Post! Mister Wong this Post! Newsvine this Post! Spurl this Post! Reddit this Post! Netscape this Post!
مـمـيــزة
تحياتي لمن دمر حياتي
علم العضو
 


عدد مرات شكره للأعضاء : 2
شكر 24 فى 18 موضوع
مريم حسين will become famous soon enoughمريم حسين will become famous soon enoughمريم حسين will become famous soon enough
قـائـمـة الأوسـمـة
My MMS المزيد ....  
My SMS
خيارات اضافية مريم حسين غير متواجد حالياً  

... 6 ....*


اسيل : ﻻ‌ .. اﻻ‌ن ابيك تبوسي فمها ..

نور : ﻻ‌ كذا زودتيها ...

لوجين بصوت عالي شوى عشان ﻻ‌تحس ايون

: خﻼ‌ص بﻼ‌ بوسه*امسكت بنظارتها وخلعتها ..

ومسحت دموعها وامسكت بذقن ايون ورفعته ...*

واقتربت من فم ايون .. واقتربت .. واقتربت حتى صارت تحس بانفاسها ..

وغمضتعيونها وباستها يمكن ل20 ثانيه ﻻ‌نها باستها ببطئ وكأنها تقصد ..وبعدت وناظرت*بعيون ايوون ..

وفجأه فتحت ايوون عيونهااا ... وناظرتها وكان يبان انها معصبه ..

لوجين تجمدت وحست قلبها طاح ومعدتها تؤلمها فجاه ....

*كيووري تهمس للبناات ..: *البنت راحت فيهاا الله يعينهاا اللي بجيها من ايوون ..

اسييل ابتسمت بانتصاار اﻻ‌ن رااح تضربهاا اهم شئ تحب تشووف لووجين تنذل .. >>> بس ليش *تبي ها الشئ وتتلذذ بتعذيبهاا بنشووفه في بارت هذاا او الجااى .. ..

لووجين حست بكووب مويه كب عليهااا واللى خوفهاااااا ان ايوون

لساتهاا جالسه وبصمت وتناظر لوجين بنظرااات تخوووف ..

*وقفت بهدووء بس قبل ﻻ‌ا تتحرك لبراا همست في اذن لووجين

قابليني في غرفتي ....اطلع اﻻ‌ن وتطلعين ورااي ساامعه ..

ومشت وعيوون بناات عليهااا*واستغربواا من حركتهااا ... خاصه

اسييل اللي انقهرت : ليش ماا هاوشتهاا او عطتهاا كف ع اﻻ‌قل
.. :black4

:لووجين ما جااوبت ..تم سااكته بصدمه شوو تبي منهااا ايوون ..؟

و تذكرت كﻼ‌ام ايوون وركضت لهااا ﻻ‌نهاا تخاف ان تأخرت تعصب ...

*لوجين : ماا افهمهااااا اللمفروض تعصب علي اوو تسوى شئ

بس ليش هاا البروود اخااف ورااه مصيبه ..اااااااااه فعﻼ‌ااا

يناسبك لقب فصووول ..sipirt cold >>> روح بارده ....

.*ااه فصووول اناا محتااجه لك اﻻ‌ن ... لوو عندي ﻻ‌بتووب او

حتى جوال ...ابي اكلمك اكيد بتطلعني من هاا المشكله ....

وصلت لغرفة ايوون ووقفت وما تجرأت تدق الباب كل ماا رفعت يدهاا نزلتهاااا وهي تعض شفايفهاا ومتوتره ..

*وفجأه حست بجسم وراهاا ويد مدت للباب وفتحته ... ناظرت لوراهااا وطاحت عينهاا بعيوون ايوون وما حست نفسهاا اﻻ‌ وهي دااخل ..

قفلت ايووون البااب وواتجهت لسريرهااا ورمت كتابهااا *عليه *..

واتجهت للحمام ودخلته ... كل هذاا امام انظاار لوجين اللي

واقفه دوون حرااك*بس عيوونهاا تطاارد ايووون وين ما راحت

....لووجين لماا شافتهاا دخلت جلست ع سرير وتمت تشووف

غرفة ... >> من ينام هناا معهااا .. اااه احسده بيتم قداام

عيونه كل يوووم ... وارتسم ع وجهها حزن ..*وطاحت عينهاا ع شئ تحت مخدة ايوون وسحبته لتنصدم ... : ﻻ‌بتووب ..شلووووون ..

*وسمعت صووت مقبض باب حمام .. بسرعه رجعته لمكاانه ..

ووقفت ..*خرجت ايوون ووقفت عند درجهااا *وطلعت جوالهااا ..

وناظرت فيه وابتسمت وكتبت عليه وارسلته وثم *رجعته لمكانه

..لووجين ناظرتهااا بس كانت ايوون تشغل نفسهاااا باشيااء وكأن

لووجين موو هناااا ..*لووجين بخوف : لـ..لـ..ـيش بس سكتت

لما ناظرتهاا ايوون ونزلت عيونهاااااااااا ما نطقت بكلمه بعدهاااااااا ..*

ايوون صاارت تقترب منهاا ولووجين خاافت وحست انهاا ﻻ‌صقت

فيهاا لدرجه تحس بانفاسهاا ع انفهااا >>> ع فكره ترى ايوون

اطول من لوجين شوى يعني ان ناظرتهاا*لووجين ﻻ‌زم ترفع

راسهاا شوى .. بس موطويله وااجد .

.*لووجين رجعت لورااء صاار جسمهاا يرتجف من قربهااا بس

ايوون تقترب كل ماا بعدت لووجين الى ان لصقت لوجين بالبااب

وايوون حاصرتها بيدهاا وماتركت لها مجال تتحرك ..

لووجين : خﻼ‌اص بعدي ..ﻻ‌ تقربين مني ...

ايوون تبتسم ع جنب : موو تبين هاا الشئ ...

لووجين : ما ابي شئ ..منك ..ايوون تمسك نظاارة لوجين

وتشيلهااا ..بس تجمدت وعينهاا ع وجه لووجين *... وانتبهت ع

نفسهاااا وكملت*: انتي اخذتي *اللي تبينه ... والان جااء دوري وباخذ اللي ابيه ...

*لووجين ناظرتهاا بصدمه : شوووووووووو

*ايووون حست نفسهااااااا ضاااااعت وهي تشوووووووف عيوون لوجين المصدومه ...

لووجين ودموعهاا ع خدهاا : خﻼ‌اص والله ما اقرب منك ..اتركيني ... وخري عني ... بعدي ها الشئ .. ايووون .. ايووون

*ايوون انتبهت وشاافت دموع لووجين .. وماعرفت ليش ها

الدمووع بس حست انهاا ﻻ‌صقه بجسم لووجين الا صارو جسم واحد ..

بس مدري هي ليش حبت هاا الشئ وهي تشووف خووف في عيووون لوجين

*ابتسمت : شووو خايفه مني ... *وقربت من اذنهاااا ...اﻻ‌ن ابي

جسمك ابيك بين فخوووذي .. واسوى اللي ابيه ..

لووجين ما تحملت حست بخوف وو جسمها صار نار ..دزت

ايوون بقوووه وفتحت باب بس مااقدرت ﻻ‌نهااا ترتجف وماقدرت

تشووف شئ من دموعهااااااا*

ايوون ابتسمت وقربت من باب وفتحته ....

واول ماا فتح ركضت لوجين ..ايوون كاانت واقفه

وتناظرهاا وهي تركض .... وابتسمت ودخلت غرفتها وناظرت

لنظارة لوجين .. عضت شفايفها ..: لو ماتلبسها احلى ... ااه

اشوى تمالكت نفسي خفت اتهور .. وتذكر لوجين وهي تترجاها

تتركها .. تمنت لوو تضمها بس ..

: لا شوو صار لي .. انا مستحيل احب بنت او اخاوي .. هههههه ..
والله صرت اخربط .. واتجهت للابتوبها .. وفتحته وع لطول للمسن

: اووف هذه وينهاا .. اه .. وكتب لها رساله وقفل ... >>>>راح

نعرف شووو ارسل لها ان دخلت جين .. وهذا بنشوفه في بارتات الجايه ..


اكيببد تسؤلوون شوو صار للوجين :black14:


اول ماطلعت من غرفت ايوون ركضت بسرعه ..

وكان ممرات فاضيه يعني عدد قليل من طلبه ..

ودخلت غرفتها وقفلت وكانت جومان موجوده تبحث لها عن كتاب تحتاجه وترد للشله ..

ناظرت للقفل باب بقوه و انصدمت من شكل لوجين ..

وكأنها بالنظاره شخص ثاني بس اللي خافت منه

لاحظت ان لوجين ترتجف وتبكي بهستيريه

جومان اقتربت : لوجين حياتي اشفيك ...

لووجين ناظرتها كانت تتكلم بس موو مفهوووم .. شووى تتكلم كم كلمه وتبكي ..

وجومان مافهمت شئ .. مسكتها وجلستها ع سرير شكلك تعبانه ومصدومه من شئ ...

انسي ونامي لك كم ساعه ..

لوجين ماجادلتها الا حطت راسها وغمضت عيونها ع لطوول ودموعها ع خدها ماوقفت ..
جومان ناظرتها وشافتها نامت .. غطتها عدل بالفراش .. وخرجت من غرفه ..

وراحت للشله وجلست جنب نوور ...

نوور ماعطتها فيس ابد ... جالسه تسولف مع رولا و يونا

جومان : اقوول لك ...

نوور ما سمعتها .. ومندمجه مع رولا ..

جومان : هيييه اكلمك يا بزر.

نوور عصبت من ها الكلمه .. : انا موو بزر ..

جومان : زين سمعتيني .. اقول لك لوجين تعبانه روحي شوفيها ..

نور اقتربت من جومان وقابلتها فيس 2 فيس ..

جومان سرحت في وجه نوور الا خقت .. عجبها تعابير وجه نوور وهي خايفه ..

نوور : انتي اكلمك .. اش فيها لوجين ..

جومان انتبهت : هااا ...

نوور : انا مو فاضيه لسخافتك قول شو فيها ..

جومان : مدري تتكلم كلام موو مفهووم .. روحي شوفيها ..

وقفت نوور : يالله نروح لها .

يونا : طمنينا نور .. ولا بجئ معكم احسن ..

رولا : انا بعد ..

اسيل : وتتركوني لحالي ... اكيد بلا دلع بنات ..

كيوري : انا متأكده ايون السبب ...

نور : ليش ..!؟

كيوري : صدق دلووخ مالاحظتوا ان لوجين طلعت بعد ايوون .. لا وايون همست لها شووو مدري ..!؟

جومان : يمكن ..

اسيل ساكته وبان انها مقهوره ومعصبه .. >>اكيد صار شئ

بينهم .. ارويك لوجين ان ماتركتك تكرهين ايوون او ريم ..

وابتسمت ابتسامة مكر ..

بعد يوومين من الاحداث ...


في قسم الفنوون ...

تدخل حلى وتجلس مع نور ورولا .. وتعرفت ع اسيل وحبتها

واعجبها شكلها .. وتبي تصادقها لان شكلها يبين انها ثريه

رولا شافت لوجين تدخل ركضت لها ..

: لوجين ..

ناظرت لها واكتفت بابتسامه صفراء ..

نور تروح لهم .. : لوجين خلاص انسي اللي صار لك .. مع اني ما اعرف شوو هوو .. بس انسي ..

لوجين : انا نسيت وخلاص .. وضرب كتفها بكتف احد والمها ها الشئ ..

: سوري .. ومشت

ناظرت لها وكانت ايووون ..

لوجين راحت لطاولتها وكانت في صف 2 وجلست .. وبجانبها نور ويونا ووراهم في صف 3 رولا وجومان واسيل وحلى ..

اما صف الاخير فكانت ايون وكيوري يجلسون في بدايته ..

وكانت ايوون مسنده رأسها ونص جسمها ع جدار وعينها ما بعدت عن لوجين ..

طبعا لوجين تحس احد يخزها بس ماتجرأت بشوف منوو ..

اما اسيل فكانت تراقبهم وغيره وكره طالع من عيونها ..

وفجأه دون شعوور ناظرت للوراء بس تناظر لشنطتها لانها كانت تبي شئ منها ..وطاحت عينها ع عين ايوون

وظلوا يحدقوون ببعض .. ابتسمت ايوون .. لترتبك لوجين بسببها

وتناظر للقدام و تحاول تكون مع دكتوور في شرح بس بالها مع ايوون ..

ولما انتهت المحاضره لمت اغراضها وبسرعه طلعت ..

والبنات استغربوو ..

كيوري : اشفيها احد يلاحقها ..

ايوون وهي لساتها مستنده ع جدار .. ابتسمت ..: مدري يمكن ..

اسيل : اخ لوو القى طريقه موو تذلها بس الا تفصلها بعد .. وفجاه جاتها فكره جهنميه .. وضحكت ..

حلى : ليش تضحكين ..

اسيل : ولا شئ ..

يونا : اسيل تجين معنا ..

اسيل : اكيييد ...

وجلسووو يسولفووون وضحك .. وو وصلت لهم لوجين

يونا : شوووو اليوووم مافيه قدها ... او تحدي ..

نوور : اووكيه .. بنات نلعب

البنات بحماس : يب ..

وجاء ع كيوري واسيل ...

اسيل >>> شوو رب معي اللي ابيه يصير هههههه ..

كيوري : شووو امرك انا قدها مهما كان ....

اسيل : مهما كان ..

كيوري : يب

اسيل : اجل برسله لك لاني مافكرت الى الان ..

البنات : لااا ..

كيوري : اوكيه ..

وداروا بعلبة المويه وجات ع رولا ويونا ... طبعا يونا المامووره ..

يوونا : هههههههههه والله وقعتي ..قدها ..

رولا : قدها ..

يونا دزي طاوله هذه لنص ساحه واجلسي فوقها وسوى مثل

طفل لما يبكي و يضرب رجله ..و تقوولين طبعا بصوت

طفوولي ... مابي مابي رضاعه ابي حلاووو ... واااااا ..

رولا وقفت والبنات عيونهم عليها ..

نوور : تهقوون تسويها ..

كيوري : لا ما اعتقد ..

وفجاه سمعوا صووت بكاء كنه بكاء بزر وو ناظروا ..

الا كل شله ميتين ضحك ع شكلها ... والله مسخره ..

وتسوي تعابير مثل بزران انها زعلانه خاصه مع بويات اللي خقوو ع حركتها ويقدموون لها حلاو ..

وهي ترميه زعلانه .. لا ما ابي ابي احمر .. وااا واااااا

وهي تضرب برجلها ع طاوله كالبزر ... لين جاتها حلاو اللي تبيه ..

وفجاه تربعت ع طاوله .. وفتحتها ..: والله نفسي فيها .. وصارت تمصها ..

البنات طاحوا ع حركتها ووهبالها ..




.....


اليوووم 2 ..

فتحت لووجين درج كتبها ووجدت رساله .... وقرأتها وكانت

صدمه انها من ايووون .. وكانت رسالة اعجاب .. وفي رسال

ه طلبت مقابلتها في الدور الثاني وعند ممر 3 عند قاعه رقم 55.. وفي تمام الساعه 11 ...

لووجين ارتبكت وخافت بس في نفس وقت فرحانه ع الاقل فيه امل .. بس 11 صعبه لان منع تجوال بعد 10 ونص ..

لووجين بس نص ساعه ماتفرق ..

ودخلت جومان وو يونا عليها وقالت لهم عن رساله ..

جومان فرحت : اجل طلعني تحبين ..

يونا وتناظر جومان : باين يا دلخ ..

جومان : طيب بس موو بها شكل تروحين لها ..

يونا : يب لازم تغيري لوك حقكك كله .. انا المكياج والشعر علي .. وجومان لبس و غيره ..

جومان : اووكيه .. بس انا ماعندي فساتين ..

يونا : لا ... وناظرت لوجين .. وانتي ..

لوجين : لا ..

يونا : اووف انتم بنات ع شوووو اصلا .. خلاص خلووو فستان علي والشعر عليك جومان ..

جومان : اووكيه .. احسن .. وتناظر ساعتها .. باقي 5 ساعات ع موعد .. خلينا نطلع نشوف بنات ..

لوجين : امانه ماتقولوا لاحد ..

جومان ويونا : اووكيه

وراحوا لشله وكانت ايون جالسه قريب منهم لان كيوري جالسه مع شله .. وكانت تقراء في كتاب ..

وناظرت للوجين بس ناظرت للكتاب مره 2 ..

جومان : هذه شكل وحده معجبه ..

لوجين : يمكن ماتحب تبين او يدري احد ..

يونا : يمكن ..

اسيل شافتهم جاين وشافت نظرات لوجين لايون وابتسمت ..

كانت لوجين طيلت جلسه تناظر ايون اللي ماعطتها فيس ..

وتناظر ساعه تبيها تمشى بسرعه .. حتى محاضره ساعه 7 الى

9 ماراح تحضرها لان يونا وجومان يبونها 7 عشان يضبطونها ....


....

ساعه ... 7

كانوا في غرفه .. اجل نروح للصالون جامعه .. وو نلقى فيه كل اللي نبيه ..

لوجين جالسه وكتاب بيدها .. : اه مدري احس قلبي ناغزني ..

يونا : لا معليك بلا خوف .. والان يالله يا اميره حان وقت تغير

لوجين : ههههه اوكيه ...





احم احم اكيد تبوون تشوفون لوكها وفستانها وكيف تغيرت .. هذا فيديو ببين لكم كل شئ ...


t-ara - Like the First Time




طبعا الفستان ولووك هي نفسه لووك لوجين اللي ببالي ..



رد مع اقتباس

 
Digg this Post! Del.Icio.Us this Post! Technorati this Post! Furl this Post! Mister Wong this Post! Newsvine this Post! Spurl this Post! Reddit this Post! Netscape this Post!
مـمـيــزة
تحياتي لمن دمر حياتي
علم العضو
 


عدد مرات شكره للأعضاء : 2
شكر 24 فى 18 موضوع
مريم حسين will become famous soon enoughمريم حسين will become famous soon enoughمريم حسين will become famous soon enough
قـائـمـة الأوسـمـة
My MMS المزيد ....  
My SMS
خيارات اضافية مريم حسين غير متواجد حالياً  

في غرفة لوجين ويوناااااا وجومااااااااان ....


يونااااا وجومااااااااااااان .. : واااااااااااااااااااااااااااااااااااااو ...

يوناا : موو مصدقه هذه لووجين ياابنت وين اخفيت هذاا كله والله لوو اني بووويه والله اشبك معك

جوماااااااااان : ماا الاقوول الا شئ واااااااااااااحد .... صاااااااااااروخ ..

لووجين استحت من تعليقااتهم ....

احممم هذه ياا حباايبي لووجين ... طبعاا بشعرهاا طويل بعد مكياااج بس خفيف ماا كثرووو لان وجه لووجين حلووووووو خلقه .. بس لوو فيهاا ثقه بس




وهذاا فستاانهاا اكيد تذكرونه في فيديوو البارت 6 ..




لووجين : معرف شلوون اشكركم ...

جومان : بس اكسبي قلبهاا واسرقيه ههههههههه

طبعاا يوناا وجوماان يعرفوون كل شئ .. لان لووجين اخبرتهم بمشاعرهاا اتجاه ايوون والرسااله وكل شئ ...

يوناا : لاا تتوتري وخلي عندك ثقه ..

جوماان : والله اسيل ماتسااوي شئ .. انتي غطيتي عليهاا ..

لووجين اكتفت بابتساامه ... : انا بطلع ..

جومان ويوناا : انيووووووه وبالتوفيق ..

قبل لا تكملوون قرااءه ... اول شئ شغلوووا الفيديووو واقرووووواا عشااان تتخيلوووووووووووون الاحدااااااااااث مثل ماا اشوفهااااااااا قدااامي ....







وطلعت وهي لسااتهاا واقفه خاج وفرحه بااينه ع وجهها .. ..

وكاان هناك اعيوون ترااقبهاا من بعيد .... يتهاامسوون فيماا بينهم ....

>>>>


: ما اقدر اسويهاا .. مستحيل

: انطمي انتي وافقتي وخلاص

: ليش لوجين بالذاات والله اخااف يصير شئ لهاا .. اوو تزعل مني والله بمووت ....

: انتوا خلاص هنا وانتهى نقاش ..

: انتي ليش ما طلبتي امر غيره ... والله لوجين طيبه

: اشششش ولا كلمه .... تبين تتعرين بكيفك ... وانتي لااا تمثلين انك خايفه عليها بنت عم وقالووو اصلاا ما تدرين شئ ..

: لوو ماا وافقت وتحديت ماا جييت ..

: اسفه والله في ورقة جذي مكتووب وهذا من اسييل ..

: خلاااص تحركووو البنت مشت ... انتي وكيوري بتجوون معي وانتي يا حلى راقبي ممر .. لازم نسبقهاا نجهز مكان ... ااه بيض معكم ..

بحزن : ايه ..

ابتسمت : حلوو يالله .. وركضوو للمكاان قبل لووجين ..


بعد ربع ساعه وصلت لوجين للمكاان بدوون احد يشووفهاا وهي وااقفه وكرت الرسااله بيدهاا وهي تقرااه كل شوى وهي تبتسم بخجل ..

بس سمعت همس وضحك في دوور اللي فووق .. رجعت ورااء لتشووف ان كاانت ايوون ..

لووجيين : ايوون ...

فجأه سقطت بيضه اماامهااا ..

لووجين ماا فهمت وو ناظرت لفوووق وفجااه شن هجووم عليهاا بالبيض ... ركضت بس فقدت تواازنهاا وطااحت ..

وشعرهاا وو لبسهااا كله مبلوول بالبيض .. وهي منحنيه رأسهااا شاافت اقداام تتقدم لهااا

ورفعت رأسهاا لتنصدم ... كانواا اسييل وكيووري وحلى ... و.و.. نوور

لووجين طاحت عينهاا في نوور ودموعهاا ع خدهاا من صدمه ..: لاا مستحيل نوور تسوين جذي فيني في بنت عمك .. ليش

نوور ناظرت الارض : مجبووره ..

دمعت عيوون لووجين وتشهق كالطفل .... من صدمه .. الرسااله كانت خدعه ولا شووو ؟؟!!

تقدمت اسيل وجلست بقربهاا .. تقبلي هاا الشئ هذه كلهاا لعبه لا تزعلين .. وابتسمت ووضعت يدهاا فووق رأس لووجين لتتفجاء لووجين ببيضه تسيل ع وجههاا ..

اسيل : سووري انتي ضحيه وبس ... ووقفت ونادت بناات يمشوون معهاا وتركووو لووجين خلفهم ...

بعد ان رحلوو ظلت لوووجين ع حاالهاا دوون كلمه بس صووت شهقااتهااااا تمتلئ مكااااان ..

وقفت بتعب وصاارت تمشى وكأنهاا موو واعيه ...

: ليش ليش كل هذاا .. اناا ما اذيت احد ليش تتنمر علي اناا بذااات .. اقتل نفسي واريحهااا ..

: مجنونه انتي تكلمين رووحك ...

وقفت لووجين بصدمه بس في نفس وقت كرهتهاا لانهااا ماا وفت بوعدهاااا لا وجاايه متأخر >>> تظن رسااله منهااا هي لسااتهاا مو مستوعبه اللي صاار فما فكرت الا جذي


ايوون لاحظت شكل لوجين وبيض على كل جسمهااا .. : من سوى فيك جذي ؟

لووجين : ....................................

ايوون مشت لهاا ووقفت امامهاا وصرخت ..لتسئلهاا بس انصدمت .. من شكل لووجين ..

كانت لوجين تبكي بصمت وشهقااتهاا كانت ما تطلعهاا حابستهاا بسبب اللي معهااااا ....

ايوون بلعت ريقهاااااااااا ..>> شنوو هذاا حتى وهي جذي .تهبل الا ملااك حتى الحزن اللي بعيونهااا احس اني ضاايع .. اقتربت ايووون

تبي تضمهااا دزتهاا لوجين ورمت رسالهاا بوجهها .. : خلصت لعبتك معهم ...

وركضت لاقرب حماام لانهاا ماا تقدر ترووح لغرفتهاا بهاا مظهر ...

ايوون مسكت رسااله وقرأتهاا وعضت شفتهاا اجل كل هاا لبس و مكيااج وها الجمال الي شفته لي ... ابتسمت .. ما اقدر اقااوم اكثر

تذكرت شكل لوجين .. ما اكوون ايون ان ما بردهاااااااا لك ..

واتجهت لتبحث عن لوجين .........

في احد حماماات جامعه ....

كاانت تبكي داخل دورة ميااه .. وناظر للفستاان شلوون راح ارده جذي . وهوو متسخ ...

غسلت وجهها وشعرهااا اووه لازم اغسل جسمي ..من ريحة بيض ...


دخلت في هاا اللحظة ايوون كانت بتطلع لوو ماسمعت صوووت داخل وقفت لتستمع


لووجين تنزل فستان عن جسمهااا وتنااظره .. لازم انظفه .. بس شلوون غمضت عيونهاا ... ابتسمت غبيه ..

شلوون ههههه .. ااااااااه شوو صار لي ... وجلست شوى طيب انضف شووى بس متى راح يجف .. وريحة بيض طالعه مني .... اووووف

ايووون براا تسمع كلامهاا وتبتسم >>> هذه اللي شفتهاا قبل دقايق .. هههههه

وفجأه سمعت صراخ لووجين وفتح بااب ..

ايوون واقف ما تعرف شنوو اللي يصير .....

ايوون تناظر لوجين اللي راحت ورااهاا : شوو فيه ..؟

لووجين : شئ لمس جسمي ورجوولي مدري حشره ... كاان يقفز .. والله خفت

ايوون : هههههههههه بس ..

لووجين : وععععع لمس رجوولي .. وراحت للحنفيه وتكب مويه ع رجولهاا

ايوون لفت لجهتهاا وكاانت بتقوول شئ بس تجمدت من اللي تشووفه ..

لووجين : ليش سكتي . ناظرتهاا واستغربت شكل ايوون واللي خوفهاا ان ايوون كاانت تخزهاا وكأنهاا بتااكلهااا ..

لووجين نست انهاا طلعت وهي عرياانه بس عليهااا ملابسهاا دااخليه واككن لوونه اسوود وسنتياناتهاا تظهر جزء الاعلى من صدرهاااا كاانت مغريه بقوووووووه

انتبهت لنفسهااا و خاافت وضمت فستاان لهاا بقوووه وكاانت بتنسحب ومشت بس ايوون مسكتهاااااااا ..

وسحبتها ... لووجين ناظرتهاا بصدمه .. وخايفه منه ... هي صح تحبها .. بس ماتبي يلمسهاااااااا ابد ..

لووجين : ايوون شوو تسوين .. وتحااول تغطي جسمهاا بالفستاان وترفعه ع صدرهاا ..

ايوون مسكت الفستاان ورمته ..

لووجيين : لااااااا .. واصبحت اماام ايووون عااريه ماايسترهاا الا سنتيااناتهاا وكلووت .. وكااان شكلهاا >>> احم احم سكسكي ..

ورفعت لووجين يدهاا لتغطي صدرهاا ولمت رجليهاا فووق بعض .. وصاااااار وجهها احمر وقلب الواااااااااان ..

ايوون صاارت تقترب منهاا ولجوين تنااظر للاسفل موو عارفه شلوون تتصرف .. مصدوومه من موقف .. حتى حاادثة بيض نسته ..

لووجين وعيونهاا تناظر للتحت شااافت جسم ايوون وماايفصلهااا الا شبر ارتجفت وخافت ..: ايوون اتركيني ارووح ..تكفين ..

ايوون اقتربت اكثر لين لصقت فيهااا ..ابتسمت : مارااح اتركك اللين اخذ اللي ابيه ..

لوجين ناظرت لعيوون ايوون : شووووووووو ..

ايوووووون مااتحملت اكثر .. مسكت رأس لوجين من ورااء وسحبتهاا لهاا لتلاامس شفتهااا بشفت لووجين .. وتشفهاااااااا بقوووه

ونزلت يدهاااااااا ع ظهر لووجين وصاارت تلامسه لين وصلت لسنتيانات لووجين وفكتهااااااا وهي فكت ازراار قميصهااااااا الا زرين الاخيرين

وصاااار صدر لووجين ع صدر ايوون العااري وكاانت تضمهاا بقووووووه

ولووجيين ضاااااااايعه بين يدي ايوووون ماتعرف شووو ها الشعووور خااصه ان صدرهاا صاار يرتفع وينخفض

لووجين : اااااااه .. يعووووور .. وخري عني .. ودزتهااااااا بقوووه

ايوون : هههههههههه عورك ..

لووجين وهي تنااظر لفخووذ ايوون : ليش انا ما ابي ها الشئ بعدي عني ..

تقترب ايوون : بس ابيك وبين فخووذي بعد ..

سمعوا صوووت مراقبه تقترب منهم ..

لووجين تيتسم : وخري عن طريقي وماراح تلمسين اكثر ..

ايووون : لااااا واقتربت بسرعه ووو حملت لووجيين بين يديهااااااااااا








دخلت مراقبه بس مافيه احد ودخلت كل دوراات ميااه كماان مااافيه ... وخرجت

اما هم كاانواا مختبئين ورااء بااب وحااطه ايون يددهاا ع فم لوجين لا تفظحهم ...

لووجين تبعد يد ايوون وتبكي لانهاا تشعر به ع فخوذهااا وبينهاا بعد : الله يخليك تركيني ..

ايوون لفت لوجين لجهتهاا وشالتهااا : ههههه لاااا .. وصاارت تهز لوجين اكثر .. واكثر ... و لووجين تصرخ بس بخفيف .. لين دفنت وجهها ع رقبة ايوون وصااارت تشمهاااا

وهمست باذنهااا : خلااااص اسرتيني ... ااااه .. ااه .. خلاص ما اتحمل .. ااه .. يااربي شوو هاا الشعووور امممممم ... و دفنت وجهها برقبت ايوون

ايوون تعبت وهي شاالتهاا ..فوقفتهااا وصاارت تشف لووجين .. عيونهاا خدهاا شفتهاا ذقتنهااا رقبتهااا .. صدرهااااااااا مره تبوس ومره تمصه

لووجين : خلااص ماا اقدر اوقف اكثر ...

ايووون مدتهاا ع الارض ورااحت تشوووف احد قريب منهم .. وردت للوجين ووو جلست فووقهااا وصاارت تلمس صدر لوجين

وبطنهااا وتحت سرهاا لين وصلت لبين فخوذهااا .. شاافت لوجين مارااح تقااوم .. فصاارت تلامسه براحه الى ان مسكت كلووت ونزلته

وصاارت تبووس فخذ لوجين من تحت لين وصلت له .. ومع كل بووسه تطلع من لووجين كلمة .. اااه ... اااح .. يعووور خلااص ..

تموا جذي يمكن سااعتين ..

ايوون كاانت تناظر لووجين ...: ااااه لازم اغيرهااا واخليهاا اقووى ومافيه غير طريقه هذه ....

جلست : لووجين .. لووجين ..

لووجين : شوو خليني تعباانه ..

ايوون ببروود : انتي ما ظننتك سهله بهاا سرعه ..

لوجين : فتحت عيونهاااا وناظرتهاا : شوو قصدك ..

ايوون : شوو قصدي لا تظنين اني احبك ...

لوجين : اجل شوو ..

ايوون ضحكت بصووت عاالي ..: لا لا من جدك انتي ... مستحيييييييييل .. يمكن احب بس انتي نوووووووووووو ويييه ..

ووقفت ايوون لتغغادر المكاان ..

لوجين بصرااخ : بس حسيت عكس انتي تحبين تحبيني .. لا تكذبين ..

ايوون : انتي بالنسبه لي ولا شئ .. بس شفتك محتااجه لحظن بس دخلت وشفتك تتعرين لي قلت اووكيه خليني اروح عن نفسي

لووجين عطت ايوون كف .. ودموعهاا ع خدهاااااااااا : بس اهنيييك لعبتيهااا صح .. واخذتي اللي تبينه والان ترميني مثل كلااب ... خلاااص مستحيل نحب بعض مستحيل

خلااص اخذتي اللي تبينه وانتهيتي مني .. والان روحي دوري لك ع ضحيه ضعيفه زي ..

ولبست ملابسهااا وفستاان بس ماا سكرته من ورااء لانهاا ماا قدرت .. وكاادت تطلع وهي جذي بس ايووون وقفت امامهااا ولوجين تمت سااكته ...

ومدت ايون يدهاا لظهر لوجين وتسكر سحااب فستاانها بشويش وعينهاا ع وجه لوجين ..

اماا لوجين فكاان مشااعرهاا مختلطه .. تناظر لتحت ومو مصدقه اللي صاار هي متأكده ان ايوون تحبهاا بس .. شوووو اللي صاار بالضبط ..

ايوون : شووو تبيني احضنك .....

لوجين لا حظت انهاا واقفه قدااام ايووون .. : لااااا .. وركضت لبرااااااااا

لوجين تركض ودموعهاا ع خدهااااااااا : اكرهكم اكرهكم .. ما اتحمل اكثر .. وخااصة انتي ايوووووووووون ذبحتيني بكلاامك ..

دخلت غرفتهاااا وشاافت كل نااايم ..... لمت ثياابهااااا وكل شئ وكتبت رساااله .. وبعد سااعه طلعت للادااره ....

.................................................. .......


هنااااااااااااااااااااااااا اتوقف ... واكلهاا وقت ثاااني

شووووووووو توقعااااااااااااااااتكم

............




... 8 ...

بعد يوومين ....






عقدت حواجبهاااااااااااا وتتحرك يمين يسااار ... وجلست ببطئ : ااااه اكيد بزعج جومان ويونااا ..

فتحت عيونهااا وتناظر مكاااااااان .. وهي مصدووومه وتذكرت اللي صاااااااار .....

ورجعت ع مخدتهااا وتناظر لفوووق .. وفجأه دمعة عيونهاااا ... وشوى شوى تطلع صووت شهقااتهااا

وغطت نفسهااا وصاارت تبكي ..

>>>>>>

لوجين او ما وصلت من لندن حبست نفسهااا في غرفتهااا لا خرجت ابد ... بس مااقفلت غرفتهاا .. وان دخل احد الخادمه ابوهاا ام اسيل .... ما تنطق بكلمه وحده

بل كنهاا جسد بلا رووح ممرمي ع سرير وبس .. وماترتااح الا للموسيقى اللي تعودت عليهاااااااااااااا ....

>>>>>>


ام اسيل كاانت بتدخل وسمعت صووت بكاااء لووجين ... وقفت شوووى .. ويدهاا ع قلبهاااا .. : ياربي شنوو اسوى ...

و مالقت غير ها موسيقى اللعب على الحب لتستمع لهااا ... معقوووله تحب احد .. اااه .. اخذت نفس عميق ومدت يدهاا للمقبض باب .. وفتحته ..

شاافت لووجين ع سريرهاا ومتغطيه ووتسمع انينهاااا ..

اقتربت وشاالت غطااااااء منهااا .. : الان ابي اعرف ليش تركتي جاامعه ..

لووجين وانفهاا صاار احمر من بكي : .....................

ام اسيل : حبيبتي لازم اعرف شنوو اللي ضاايقك ... يمكن اسااعدك

لووجين في نفسهااا ....>> اقوول شووو بنتك تتنمر علي واناا بالنسبه لهاا غريبه ... اوو عن ايوون اللي طعنتني بكلمااتهااا ..

ام سيل : لوجين انتي جذي ماراح اسااعدك .. قولي لي موو انا بمثاابة امك ..

لوجين وصوتهاا صاار ابح من بكي : ولا شئ بس ما عجبتني جاامعه ...

ام اسيل : لا ما اعتقد .. فيه سبب ثااني .. بس ع راحتك ..

ودخل عليهم ابوو لوجين .... وجلس بقرب بنت وصاار يمسح ع شعرهااا .. : ماما ليش جذي .. ما عجبني تصرفك .. هذه موو لوجين بينتي اللي تتهرب من جامعتهاا

لووجين غمضت عيونهااا ولا تكلمت ....

ابو لجين : لماا اتصلت الادااريه خفت .. حتى انك وصلتي من هناك ولا قلتي كلمه ..

ام اسيل : لوجين ان قررتي تقولين اللي بخاطرك ومكدرك انا موجوده

لوجين : ...............

ابولوجين : ااااه ... خلاص حنا بنطلع ونتركك ترتاحين ... وخرجوااا ..

لكن ام اسيل كانت تبي تقول شئ للوجين ورجعت للغرفة وفتحت باب وعينهاا ع سرير بس مالقت لوجين عليه .. وناظرت وابتسمت

لانهاا شافت لوجين ترسم لووحه ... وكاان تستخدم الفحم والطبشووور ... وموسقى تمتلئ جوو غرفه ...

ام اسيل : ع الاقل تخرج اللي بقلبهااااااااا .. و قفلت باب وراحت لغرفتهااا ..

>>> بناات شنووو تتوقعووون لوجيين شووووووووووو ترسم ؟؟!! >> راح نعرف قريبااااااااااااااااا ...



في لندن ..


يونااا : جومااان يالله المحاضره بتبداء بعد ربع ساعه حدك نووم ..

جوماان كانت نايمه ع بطنهاااا : اقلبي وجهك .. مالي خلق ..

يونااا جلست ع سرير : اووف توني احس بفرااغ لوجيين .. ما كنت اتوقع راح تتركنااا .. بس ليش ..؟

جوماان : ...........

يوناا : حتى بناات ماا اجتمعواا .. نوور وكيوري ورولاا بعد ما صرت اشووفهم ..

جومان : خلاص اسكتي ..

يوناااا : طيب انا بطلع ..

وطلعت ولقت ايوون واقف ..

يوناا : هذاا اشفيه مو ع بعضه من يووم ماا انتقل عندنااا ... >>>> راح يذكر ليش انتقل لغرفة يونا ولوجين في الباارت .. اهم شئ ركزووو معي خخخ ..


في سااحه الجاامعة .....


كاانت كيوري جالسه وشاافت ايوون تمشي .. بس ما نادتهااا لانهااا ماراح ترد عليهاااا ... : اووف بسبتك ياا اسيل فقدت اعز صديق شلوون اراضيه الان ...


>>> نرد وراااء ليووومين .. يووم حادثة البيض ....... اكيد تذكرتوهااا .....


بعد ماا تركت لوجين ايوون خلفهااا .. هوو ركض لغرفته لانه متأكد كيوري لهاا يد في اللي صاار

ودخل الغرفه بس ما فيه احد ... تمدد ع سريره وانتظرهم الى ان دخلووو اسيل وكيوووري ...

بس ايوون ما حب يهاوش كيوري قداام اسيل .. لذا تركهاا للصباااح ....

وفي يوم التاالي ...

قعد ايوون من نووم بدري ولماا شااف اسيل تتجهز وتطلع لبرااا .. قفل باب ...

اتجه لكيووري يصااحيهااا ماا صحت ... الى ان راح واخذ معه كووب الزينه اللي نضع فيه اقلاااام ...

وملئه بالماااااااااااااء وكبه ع وجه كيوووري .. لتقعد كيووري بخووف وبصدمه ..

كيوري : انجنييت ..؟

ايوون رمى رسااله : بالاول شنوو هذاااااا ؟

كيوري شاافت رسااله وسكتت ...

ايوون بحده : جااوبي ..؟ ليش سويتي جذي ؟

كيووري : هذه لعبة اسيل ... وانا اللي تحط فيهاااا

ايوون : شلوون ما فهمت ..

كيووري اخبره عن لعبة اللي يلعبونهاا داايم ... وانهاا لقت رساالة الامر في يوم ثااني من اسيل تامرهاا تكتب رساالة غراام ولقااء من ايووون للوجين ..

وايوون عصب و طلع من غرفة ليشووف لوجين ....

و طبعاا تعرفوون اسيل دخلت نوور للخطة بذكاااء كيف ..؟ راح اقوول لكم ...... اسيل راحت لنوور وقالت لهاا انهاا امرت كيووري توهم جوماان انك تحبينهااا

و راح تخليكم كيووري بغرفة لحاالكم طبعااا تعرفين كيووري تقدر

تسويهاا .. وجماان تعرفينهااا جريئة ويمكن تسوى اللي مو ع بالك .. ااه نسيت اقوول ترى هي معرووفه انهاا بوويه بمعنى كلمة يعني بتاخذ اللي تبيه .. فهمتي ..

نوور : هههههه مستحيل ماراح تسويهااا ..

اسيل تناظر لورااء وتشووف جوماان ويونااا >>> والله جيتي بوقتك ...

: جوماااااااااان .. جومااااااان

نوور فتحت عيونهاا بصدمه ..: شوو تسوين ..

جوماان تروح لهم : شوووو ناديتيني .. وتخز نوور اللي واقفه وعينه تناظر لتحت وشوى لاسيل ..


نوور خافت من نظراات جوماان واللي خوفهاا اكثر كلام اسيل ...

كانت اسيل بتتكلم بس نور ضغطت ع يد اسيل يعني اسكتي ...

ابتسمت اسيل لانهاا فعلاا جابت نوور لصالحهااااااا ..

اسيل : خلاص جومان بعدين اقول لك ..

جوماان : اوكيه .. باااى .. وناظرت لنوور وقرصت خدودهااا باااى يا حلووو

نوور اقلبت الوااان ... >>> هذه شاربه شئ موو كارهين بعض ..

اسيل : نور اجل ابيكي تجين معي وبدوون كلمه او سؤاال وتنفذين اللي اقوووله ..

نوور : طيب ... بجئ معك

اسيل : بالليل ع سااعة 10 ونص طيب . بااى

نور : باى ...

وطبعااااا تعرفوون بااقي ... لماا اجتمعواا وشافووو لوجين طالعه من غرفتهاا ورايحه للقااء ايوون ... الخ


>>>> نرد لايوون لماا خرج ليشووف لوجين ...............


اول ما وصل للغرفه شااف يونااا تبكي وجوماان جالسه معصبه ... ولماا سألهم .. قالوا له الللي صاار وانهم لقوا رسااله من لوجين تودعهم ....

ايوون هني صاار ناااار ورااح لكيووري وهي خلاااص ما يشووف اللي قداامه من عصبيه ... حتى بنات خافواا من شكله ..

اول ما دخل الغرفة .. بووكس ع وجه كيوووري .. لتسقط كيووري من قوتهاااا ..

وطلعت اسيل من حمااام .. : شوو فيكم .. >> خخخ ليش رديتي للغرفه يا دلخ ههههههه

ايون لماا شااف اسيل ما تحمل ورااح يضربهااااااا ضرب من قلب ..

كيووري خااف ع اسيل ويشووف ايوون شلووون تضربهاا برجولهااا و اسيل ع الارض وو تجلس فوقهاا وتعطيهاا كم بوكس وكفووف .. شووى والبنت بترووح فيهاا من الضرب

جاات كيووري ورمت ايوون من فوق اسيل وهي تصرخ : مجنونه ذبحتي البنت ...

ايوون بصرااخ : بسبتكم ... بسبتكم فقدت اللي احبهاااااااااا ... مارااح اسامحكم لين تردونهاا لي .. وترد للجاامعه .. وتأشر بيدهاا لكيووري ...: وانتي انسي ان لك احد اسمه ايوون ..

ما ابي منك تقربين مني او تكلميني .. ولا والله راح تندمين ان شفتك قداامي .. واناااا برووح اناام عند جوماان ويوناااا وهاا الغرفة بترككه للكم يا حثااله .. تفوووووووووووو ..

وطلعت من عندهم .....

كيوري مصدوومه من اللي سمعته ..صديقة طفولتهااا وعمرهااا تركتهاااا ....

واسيل صدمتهاا اكبر لماا سمعت كلمة ايووون .... * بسبتكم فقدت اللي احبهااا * .... ..اااه عيني .. احس جسمي تكسر .. تحبينهاااا اجل .. ههههه افضل شئ انهاا اذلفت وارتحت منهااا ..

ااااه يعوورني .. حشى هذه مو بنت .. ولد ..

ورااح لجوماان ويوناا وطلبهم يناام عندهم لان متهاوش مع كيوري واسيل ... ووافقوااا ينام وع سرير لووجين ...

دخل غرفتهم .. وين اناام ...

يوناا : ع سرير لوجين .. هنااك ...

يناظر ايون لاعلى اجل تنام فووق .. وابتسم ... وطلع ومد جسمه ع سرير .. : اااااااااااااه ...

جوماان : الان تبي تناام تووو الصبح طلع ..

ايوون : اتركوني هناا .. ونامت ع بطنهاا ودفنت وجهها ع مخدة لوجين ...: اااااااااااه وينك ...

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>



نعووووووووووووووووود للوقت الحااااااااااااااااالي ...



في الرياااض .....


كانت جاالسه في غرفتهااا وتنااظر اللوحه اللي ترسمهااااا ... ..

: ليش احس اني مالي وجوود بدونك انااا ... وغمضت عيونهاا لتسقط دموعهاااااااااا ..... : ااااااااااااااه ليش انااا اذوووق طعم فراااقك .. وابتسمت اكيييد

الان تعيشين حيااتك ولا همك شئ .. اناا .. انا بس اللي اتعذب .. وصرت مسجوونك ...

ومسحت دموعهاااا وراحت تفتح لاب .. وفتحت مسن بس عشاان تحط توبيك وتطلع ... وكاان توبيكهاا اغنية ....




وقبل لا تطلع شاافت رسااله من سبريت كولد >>> اللي هوو فصووول .* ايوون *

سبريت كوولد .. : جين وينك .. وحشتيني ...

ابتسمت وكانت بتطلع بس تفااجأت انه نادااهاااا ..

سبريت كولد : جييين ... شو فيكي ...؟

سويت قير : مافيني شئ ليش ..؟

سبريت كولد : مدري من فيديوو اللي حطيتيه احسك مجرووحه ...

غمضت لوجين عيونهاا وعضت ع شفتهااا .. اااه لوو اقدر اقوول اللي في قلبي ..

سويت قيرل : فصوول اسفه بس تعباانه شوى ..

سبريت كولد : من شنوووو ؟؟

سويت قيرل : لاتخاف .. فصوول عمتي تناديني بطلع ....

سبريت كولد : طيب متى تدخلين ..

سويت قيرل : مدري .. بااى ..

وخرجت ..

اماا ايوون فضااقت دنياا عليه ... لا حبيبته عنده يقر عينه فيهااا وصديقته مقااطعهااا وو جين ياا دوب تدش .. حس نفسه ضاايع

>>> الله يعينك ايووون .... خخخخخخخخخخخ


لوجين : عمتي نادييتيني ...

ام اسيل : الان ابيك تجين معي دون نقااااش ...

لوجين : ليش ..

ام اسيل اللبسي عباتك وامشي ...

ولبست وطلعواااااااا .....

وانصدمت لماا وقفواااااا عند احد صاالوناااااااااااات ..

لووجين : عمتي ليش حناا هناااا ..

ام اسيل : اسمعي اناا راح احطك في هاا الصالوون وهوو ممتااز وشغلهم مافيه احسن منه ... انتي ادخلي بروحك وابيك تطلعين من عندهم وحده ثاانيه موو لوجين الان ..

لوجين : شلوون انااا استحي ....

ام اسيل : لازم تقوين شخصيتك من الان ... لوجين انا اسوى لك هذاا لانك بمثابة بنتي .... شوفي اسيل شلوون تهتم بشكلهاا

انتي بعد سوى زيهاا شوو ناقصك حتى انك احلى منهااا بس لوو تشيلين ها النظااره لانهاا تاخذ نص وجهك ..

لووجين تبرطمت .. : شووو نص وجهي ..

ام اسيل : ههههه والله كبيره .. بس راح تشيلينهااا من الان لانك يتسوين عملية ليزر وترتاحين ..

لوجين : اشووفك مخططه لك شئ ..

ام اسيل : يالله انزلي .. تأخرت وبعد سااعة برد هني ..

لوجين : ااه طيب .. ونزلت ..

وام اسيل امرت ساايق يمشي ورااحت ..........

لوجين واقفه اماام اللمشغل .. : اووف شلوون ادخله لحالي .. . جلست كم دقاايق ودخلت ........

........................................

راح تدخل شخصية جديده في رواايه ولهاا دوور كبييير فيهاااااااااااااا ......

من هذه شخصية .. ترقبوووووووووووووووووووني .. ولوجين شووو رااح تسوى هل تقدر ع تغييير شكلهااا .. ؟؟ والسؤاال الاهم ...

بترد للجامعه .. اووو لاااا ..................... ؟؟..

اماا الرسمه اوو اللوحه اللي ترسمهااا اكيد عرفتووو لمن .. خخخخخخخ

ارااكم عن قريب ...

واتمنى اعجبكم باااااااااااااااااااارت ....

ولااا تحرمووني من تعليقااتكم .........................

واذا بارت قصييير فاعذروووني


انيووووووووووووووووووووووووووووووووووووه



رد مع اقتباس

 
Digg this Post! Del.Icio.Us this Post! Technorati this Post! Furl this Post! Mister Wong this Post! Newsvine this Post! Spurl this Post! Reddit this Post! Netscape this Post!
مـمـيــزة
تحياتي لمن دمر حياتي
علم العضو
 


عدد مرات شكره للأعضاء : 2
شكر 24 فى 18 موضوع
مريم حسين will become famous soon enoughمريم حسين will become famous soon enoughمريم حسين will become famous soon enough
قـائـمـة الأوسـمـة
My MMS المزيد ....  
My SMS
خيارات اضافية مريم حسين غير متواجد حالياً  

.... 11 ....


في الاداااره ....


كاانت تضغط ع ارقاام فيلااا لكن ماا فيه رد ... : اااه ليش ماا يردووون ...

: اتصلي في وقت ثااني .. يمكن مو موجودين ..؟

لوجين : لاا الان الوقت 2 الظهر هناااك واكيد ابوى في بيت .. بس الغريب حتى جواله ما يرد .. والله خايفه احس فيه شئ ..

: حاولي الان وهذه اخر محااوله .. لان لي اشغال وموو فاضيه ..

لوجين : طيب .. دقت واخيرااااا رد ..

: الوو عمتي .. كيفكم ... ايه انا تماام وواسيل بعد ... ابووي وينه مايرد على جواله دايم مغلق ... شووو نايم بس ابوووى مايناام الظهر .. ااه طيب ..

بس ان قعد تكفين عمتي خليه يدق .... ابي اسمع صوووته .. .. طيب .. بيوصل .. بحفظه ..

وسكر التلفوون ...

: كلمتي ابووك ؟.

لوجين بابتساامه جانبيه : لا .. ومشت .. كلام عمتهااا موو داخل عقلهاا شلوون يناام .. وقفت شووى ..وابتسمت : يمكن تعباان من شغل خليك متفاائله جين .. ااه

وركضت لغرفتهااا ..

: هااااااااااى بنوتااااااااااااااات ..

جوماان : اي بنوتاات .. هههه

يونااا : شوو زعلتي جوماان .. ترى انتي بنت لاتنسين ..

جوماان : ها ها ها .. قديمه جيبي غيرهااا

ترمي يوناا بمخدتهااا ع وجه جوماان : مالت عليك ..

لووجين : ههههههههه حمدالله والشكر ..

ناظروهاااا

يونااا : ليش مجانين قداامك ..

لوجين وهي شايله ملابسهااا وتمشي للحماام : مو فاضيه لكم ... ودخلت حماام دقاايق طلعت وعدلت شعرهااا وحطت مكيااج

جوماان ويونااا سرحوووو في شكلهاا طاالعه خقه ...

يونااا : انتي بتطلعين ؟؟

لوجين : لااا بس موو اليووم الاحد .. يعني برييييييييييييك .. انا وايوون متفقين نسوى شعرناا جذي ونلبس زي بعض ..

جومااان : حركاااااااااات ...

لووجين بنبرة حزن وبابتساامه ع جنب : لانهااا توأمي ..

يونااااا بفرح: واااااااااو اجل شبكتوااا

لوجين اتجهت للمرأه تعدل شعرهاا : لاااا لانهاا اختي توأم موو حبيبي ... وطلعت دوون ان تستمع لردهم

يونااا وجوماان مااا نطقووو بكلمه ...

جومان : بدش اغير ..

يوناا : اوكيه .. .....


: فكتوريااااااااااا ..

: اووه هلاا لوجين ...

لوجين : شفتي نوور ..

فكتوور : نووووب ..

لوجين :ااخ وينهااا ..

فكتوور : روحي لهاااا .. اكيد في غرفتهم ....

لوجين بخجل : طيب وين الغرفه ؟..

فكتوور باستغراب : ماتعرفين وين غرفة بنت عمك ..؟؟ هههههه حلووه

لوجين : مدري انسى والله ... يالله عااد ..

فكتوور : والله توني ادري انك دلخ جد ... راسك هذااا منتهي صلاحيه ولا شوووو ..

: شوووووو تسوون هني ..

فكتوور : الطيب عند ذكره .. هههه

نور : احم احم ادري ..

لوجين تناظرهاا : اقوول اهجدي ..

نور : ههههههه

فكتورياا تناظرهم : اقوول ماعجبكم شعري ..

لوجين : اااه توني الاحظ انتي شعرك طويل ولا قصير ..... هذه اكيد باروكه ..

فكتورياا : نووووو هذاا شعري طويل .. لهني ..

رولاا : بس موو احلى من شعري ..

نوور تشم ثيااب رولاا : عطر جديد .. تهبل ريحته

رولاا : يب ..

لووجين : امشووو امشووو .. ابي اشووف ايوون .... اكيد جالسين ع طاولتنااا .. تنظر لهم ... يالله امشووو

فكتورياا فز قلبهاا وابتسمت : يالله ..

وفعلااا لقووهم جاالسين ... جوماان وكيووري و اسيل وايوون ويوناااا .... رولاااا تناظر لكيووري باعجااب عجبهاا شكلهاا الا خقت ...

ونووور بلعت ريقهاا وهي تنااظر لجوماان اللي تسوولف مع يونااااااااااا ... ولوجين انصدمت من شكل ايوون كاانت مغطيه ع كل ..

وفكتورياااا مولازم اكيد تعرفوون ع من قلبهاا يخق .....

وهذااااااااااااا لبس ابطاااااااااااااااالنااااااااااا ...

ايووون & لوجين ..
ايون


لوجين




الشله ...





يوناا & جوماان .. >>>> نسيت احطهم مع اللي فووق خخخخخ
يونا .


جومان ..




اسيل لماا شافت لووجين ... وقفت تبي ترووح بس لوجين وقفتهاا وجلستهااا ..

لووجين : ماله دااعي وتتهربين من شنووو ... خلاص انسي ..واناااا مساامحتكم .. حتى نور وكيوري ..

: انا اسفه ..

لوجين تناظر للورااء وكانت حلى ... كاانت تناظر لتحت والندم باين عليهااا ..

لوجين ابتسمت واقتربت منهاا وضمتهاااا : خلاص قلبووو نسيت والله نسيت ..

ايوون وقفت بسرعه وبعدت لوجين وهي تبتسم لجلى : ليش ماتجلسين معناااا ..

رولااا : ايه حلى انتي ماا تجلسين معناا وااجد .. انظمي لقروبنااا والله فله ..

حلى تبتسم بخجل : .......

يونااا تشير للكرسي اللي جنبهااا : تعالي جلسي هني .... وراحت وجلست جنبهااا

ايوون يحط يده من وراء رقبة لووجين ليضعهاا ع كتفهااا الايسر ويشدهااا لصدره : كيفك توأمي ...

لوجين تبتسم وهي تمسك يد ايون اللي ع كتفهااا : تمااام قلبي ..

جوماان : نلعب بنااات ..

فكتوور : شووو لعبه ؟

نوور : هذه لعبة تحدي .. وكانت فكرة اسييل ....

وشرحواا لهااا اللعبه ..

فكتوور : حلوووه اجل اناا اللي بحرك اللعلبه ... واخذت علبة موويه ..

وووقفت عند يونااااااااااااا ... تتحدى لوجين ..

يوناااا صرخت : واااااااااو اخيرااااااااااا

لوجين : اخيراا في عينك .. خلصي شوو تبين ..

يوناا تبتسم وتنااظر لايون .. : دقيقة افكر وتناظر البناات اللي حوولهم وطااحت عينهاا ع بنت .. ضحكت في نفسهااااا >>> هههههه هذه ما اظن بيقدر احد يمسكهاا ..

يوناا ناظرت للوجين ولايوون : لوجين شفتي البنت هناااك اللي معهااا كولااا وولابسه سمعاات لونهااا احمر وابيض هناااااا ... لوجين تناظر ... هذيك اشفيهاااا ...

ابي منك تاخذين جااكيتهااا و ناظرت ايوون ....وتجيبينه لي هناااا ...

لوجين : لااا والله البنت ما اعرفهاا وشكلهاا بزر اخااف تخااف مني لما اركض لهااا

يوناا تبتسم : مالي شغل بس كماان ابي ايوون معك بعد ..

ايوون رفع حاجبه الايمن : ليش بالله وانا شوو دخلي ؟..

يوناا : وان قلت اول وحده توصل ومعها جاكيت تامر الثاانيه اي شئ ..

ايوون ابتسم وعجبه الفكره .. : والله خطيييير تحديك اجل تبينهااا بيني و تناظر للوجين ... وبين رووحي ..

لوجين خافت : لا لا ما ابي ..

يوناا بخبث : اجل اخلعي جيكيتك و بلوزتك ..

لوجين حمر خدوودهااااااا : اووف خلااص ..

جوماان : واااو والله احلى تحدي ..ههههههه ..

نور ويوناا وفكتور : هههههههههه

يوناا : ايون شوراح تأمرين لوجين ان فزتي ..

ايون تبتسم وتناظر لوجين : تناام عندي ..

لوجين ناظرتهاا بصدمه وتشير لنفسهاا : انااااا ..

ايون تقرب منهاا وبابتساامه ع جنب : لاا خياالك ..

لوجين تبتسم لهااا : هههه لاااا حبيبي احلم ماراح اخليك تفوزي ابد ..

اسيل تناظر ببرود لوجين : طيب وان فزتي انتي شوو تأمرينهاا ..

لووجين ابتسمت بخبث : ابيهااا تصير بنووته وتلبس فستااان لهني .. وتشير لنص فخذهااا .. و انا اللي راح اختاار اللبس ..

ايون : شووووووو o.O ..

لووجين بخبث : انا اللي راح اللبسك وازينك من راسك لرجوولك .. ههههه

البنااات صاااااااااحوووووواا ... : خطيييره لوجين ..

ايوون : ااه لا لا غيريه ..

لوجين : نوووب ..

يوناا : يالله البنت رااحت ..

لوجين تناظر ايوون : مستعده ..

ايوون تبتسم .. : يب ..

اسمعوا الاغنية واقرووو ..




لوجين : 1..................2.................3 .. وووركضوووا ..



يونااا : هههههههه اتحدااهم يمسكوونهاااا ...

نور : يوناا شوو اللي تخططين له ..

جوماان تضحك : ههههههه هذه ما احد يمسكهااا اسرع وحده في سكووول .. مره انااا لحقتهاا والله ماا مسكت شعره منهاا بنت اللذين سريعه ...

حلى : تعرفونهاا ؟

يووناا : يب هذه يووري .. ولقبهاا طيف .. لاناا ما انشووف الاطيفهاااا ان ركضت .. والله احس موو انسيه ..

فكتوور : لهاا درجه ..

يوناا : هههههه يب يب ..... تعالوا نجلس نشرب وو نرفه حالناا شوى .... لان توأمناا رااح يطولون ..

الكل : ههههههههههههههه ...... اماا اسييل فتنااظر بصمت ..


: يووري .. يوري ..

يوري تناظر في بناات : همممم ..

صديقتهااا : مو جوعانه خليناا نجلس ..

يوري : لاحظت لوجين وايوون يركضوووون ... بس لماا شاافوهااا وقفواا جنب بعض ويمشوون عادي ويسولفوون .. >> هذولاا ورااهم شئ ليش عينهم على ..


>>>>>>>> نسيت اعرفكم ع يووري ... اوو طيف

وجهها طفوولي وموو طويله وو بس ان عصبت ماا تشووف اللي قداامهااا ... ابوهااا وامهااا مطلقين .. وهي تعيش لحااللهاا يعني حيااة مستقله ..

لا ام ولا اب .. وهي اللي كونت نفسهاااا و طبعااا لهاا مصرووف داايم في بنك من قبل ابيهااا لانه ثري .. بس اهم شئ لا تقرب منه او من عائلته اللي كونهاا

امااا امهاااا مجهوول مكاانهااا ......... وحلمهااااا ترد كوريااا وتعيش هنااااااااااك ... نسيت اقول لكم امهاا وابوهاا كوريين ابوهاا استقل في بريطانياا .... وامهااا .!!!

وهذه صووورة يووري .. وطبعاااااااا هذاا لبسهااااااااااا بعد ...




>>>>>>


ايون : شكلهاا شكت ..

لوجن تكمل مشى : امشى وخليناا نعديهااا وانتي روحي من جهه وانا من جهه .. عشاان يرووح الشك ..

ايون : اووكيه ..

يوري شاافت لوجين قربت لعندهاا بس عدتهاا وايوون ماا شافتهاا اختفت من قداامهاا : ,وين هذه ؟؟ تناظر حولهااا ..

وفجأه حست احد ورااهاا وويسحب جااكيتهاا واخذه وركض ..

يووري شاافتهاا بس تركتهاا مالهاا خلق تلاحق احد ..

ولوجين شاافت كل شئ : بنت اللذين .. والله ما اخليك توصلين للشله ...

وركضت لهااا ..








ايون وصلت لمكاان الشله بس مافيه احد : وين انقلعواااا اووف ...

: ايووووووووووووون ....

ايوون شاافت لوجيين تقترب بسرعه .. ترجع ايون ورااااء وهي تضحك : تبينه خذيه مني وركضت ..

لووجين : يااااااااااااااااااااااااااااااااااااه .... اااااااه ..

وصاارواا يركضوون في مبنى جاامعه ... وبناات يضحكوون ع اشكاالهم .. بس خااااااقين

كل وحده تبي تشبك مع ايووون اوو لوجين ...

لووجين ماا تحملت تركض اكثر وقفت وهي تلهث : ااه .. ااه .. انفااسي تقطع من هاا الدلخ ااه ..

وشافت طاوله وكرسي ع يمينهاا وجلست ع كرسي .. وناظرت للبسهاا تعدله شاافت احد وقف قداامهاا بس عرفت منووو .... ابتسمت و فجأه وقفت تبي تاخذ الجااكيت

ايوون وهي ترفع الجااكيت فووق : ههههههه اللحقيه ياا طويله ...

لوجين عصبت وقربت من ايوون لدرجه صاار صدرهاا بصدر ايوون ... ايوون تناظر لوجين ..وهي تبي تاجذ جااكيت .. وعينهاا ع فم لوجين .... اغرااهااا

فجأه مسكت وجه لوجين بيدهاا الثانيه وشفتهاااا بقوووه لدرجه رمت الجااكيت وضمت لوجين لصدرهاا اكثر وصاارت تمصهاا وتشفهااا ويدهاا تلمس ظهر لوجين

وترفع جاكيت لوجين وبلوزتهاا وتدخل يدهااا لتحت الجينز .. وثم حملتهاا وحطتهاا ع طااولهاا ولساا فمهااا ع فم لوجين ..

وشووى لاحظت ان لوجين ولا كلمه نطقت ... بعدت وناظرتهاا : اشفيك .

لوجين : ماا افهم انت تحبني اجل ليش وافقت تكوون توأمي ..

ايوون سكت شووى : اناا بس اشتهيت اللمسك وبس ..

لوجين : شووو اشتهيت .. هاا .. ابعد عني ..

ايوون : .............

لوجين تناظره بحده : اقول ابعد جسمك عني ... ما ابي احد يشووفناا ونصير كلاام للكل

ايون تناظر حولهاا : لوجين اهدي .. بعدين ماا فيه احد مكاان فاضي ..

لووجين ناظرت لتحت :............

ايوون : لووجين .. زعلتي .

لوجين ناظرته .. وانصدم ... شااف دمووع بعينهااااا ونظرااات مختلطه كره حزن حب شوق ترجي ماعرف شوو هي بالضبط

لوجين : اجل اناا كنت بس تسليه لك صح ..

ايوون : شوووو ..

لوجين تدفعه بقووه عنهاا : ان تجرأت ولمستني رااح يكون اخر شئ بينااا .. و ومشت وتركت ايوون وراهاااا متجمد ..

*في نفسهااا *اناا غبيه احبه .. باين انه بس لعوووب ويتسلى وبس لوو يحبني كاان اعترف من زمااان ...

كان فيه شخص شااف كل شئ .. واقتربت من ايوون بتردد ... : ليش ما اعترفتي لهااا ..

ايون ناظرت لوراهاا وكاانت صااحبة الجاكيت ..يوري .. وناظرت للوجين اللي صاارت بعيده عنهم

ايوون في نفسه * ابي اقولهاا والله ابي اقولهاا بس لماا ابي انطقهاا ما تطلع ... والله احبك لوجين احبك

ومشى ..

يوري : اعرتفي لهاا وخلاص ليش تعذبين نفسك ونفسهاا ..

ايون ناظرتهاا بغضب : مالك خص .. ومشت وتركتهااا ..

يوري : شوو قصتهم كاانوا قبل دقاايق يضحكون ويمزحون ع بعض حتى باين يحبون بعض .. والله حاله .... وابتسمت .... لازم اتعرف عليهم واشووف شوو قصتهم بالضبط ...

...............................................

في باارت 12



: شووووووو انا بس لي ارض وكم قرش وباقي الحلال لبنته .. هاا لااا اناا موراضيه انا زوجته ولي حق بعد ..

المحامي : بس هذه وصيه ...

ام اسيل في نفسهاا * انا ماراح اطلع من هني لازم اسوى شئ ولا تعبي بروح ع فاضي واسيل لازم افكر فيهاا .. كيف اقدر اخذ اللي ابيه كيف ...


..............

نوور : جوماان اشفيك تطالعيني جذي ...

جومان تقترب : فستاانك مغري .. وحطت يدهاا ع ظهر نوور وصاارت تلمسه باصاابعهااا .. وعضت ع شفتهاا .. بسئلك سؤال ..

نور : شووو ؟

جومان : انت لابس وتناظر لصدر نوور ....

نوور فهمتهاا وببرااءه : لااااا ..ز لان فستاان مايحتااج له ..

جوماان لمست صدر نوور وابتسمت : ااااااااح كبيير صدرك ..

وفجأه ..
.................................................. ..... ههههههههه


اتوقف هوووووووووووووووووووووووون ..... وانشااء الله اكملهاااااااا متى ما فضيت

طبعاااا ابي تعليقااتكم + راائيكم بالباارت .. واي احد عندهاا افكاار او اي شئ تحطهااااااااااا ... لان بصرااحه مبدااء الاحساس سااعدتني في بارت لاني فكرت بشخصيه جديده

وهذه راح يكون لهاا دور كبير ..

ع فكره بناات ترى رواايتي رااح تشمل حيااة ابطاالناا مو بس بالجاامعه حتى ان تخرجوااا يعني اعتقد الرواايه مطوووووله معكم ..... وااااااااااجد ..

فيه احداااث حزينه وو مؤامراات حتى فيه نااس رااح نفقدهم منوووو هم وكيف ... في رواااااااااااااايه رااح نعرف بس تابعووني



رد مع اقتباس

 
Digg this Post! Del.Icio.Us this Post! Technorati this Post! Furl this Post! Mister Wong this Post! Newsvine this Post! Spurl this Post! Reddit this Post! Netscape this Post!
مـمـيــزة
تحياتي لمن دمر حياتي
علم العضو
 


عدد مرات شكره للأعضاء : 2
شكر 24 فى 18 موضوع
مريم حسين will become famous soon enoughمريم حسين will become famous soon enoughمريم حسين will become famous soon enough
قـائـمـة الأوسـمـة
My MMS المزيد ....  
My SMS
خيارات اضافية مريم حسين غير متواجد حالياً  

... 12 ...


كانووا يمشوون وحااملين اكياااس فيهااا اغراض ثياب اكسسوارات و قبع

واشيااء ثانيه ..


واللي حامله في يدهاا كووفي والثانيه ايس كريم شوكليت .. وضحك وسوالف

ماا تخلص


يوناا : اول مره اشووف اسيل تضحك .... شووو اشووفك رايقه اليووم ..


اسيل : لا ولاشئ ..


نور : بناات .. لوجين و ايون طولواا كل هذاا عشاان جااكيت ..


جووماان وتحط يدهاا ع ظهر نوور : هههه لاا قلبي كل وحده لهااا شئ في بالهااا ..


نور استحت من لمس جومان لهاا وحمر وجهها : هااا ..


جوماان في نفسهاا ضحكه بس سكتت : مولازم تعرفين لانك بزر ههههه


فكتوورياا تنط بينهم : انتم بلا حركاات تبوون بعض ترى فيه غرف فااضيه انقلعواا لهااا ..


نور : شوو قصدك ..


جوماان ارتبك : ولا شئ .... وتخز فكتوور يعني انطم ..


يونااا تشووف يووري من بعيد .. : اااااه .. يوري ... يووري .. اوووف .... بصراخ طيييييييييييف


ناظرت يوري ليوناا ومشت لهاا : هلاا يوناااا


يوناا : غريبه اسمك ماا تسمعينه بس لقبك ..


يوري : ههههه عاتي قلبووو .. شوو بغيتي


يوناا : ماا شفتي بنتين ...


يوري كملت : ايه حتى وحده منهم اخذت جاكيت ..


البنااات بصرااخ : منوووووووو ...


نوور : اغبيااء شوفوهاا لابس جاكيت يعني ما احد اخذه ..


يوري : لاا في وحده منهم اخذته بس تهاوشوا وتركووه ورااهم ...


يوناا بصدمه : تهاوشووو ...


فكتورياا : ليش ؟


يوري ما حبت تقوول اللي شافته : مادري ..


اسيل : غريبه لوجين وايون يتهاوشوون ..


كيوري : بناات خلوناا نتفرق وندور عليهم ..


جوماان : لا تخاافوون عليهم .. شوى ويتصاالحوون ..


نور رافعه حاجبهااا : واثقه الاخت ..


جوماان : يب .. ولا تناديني بصيغة الانثى .. ولا


نور بتحدي : ولا شوووو ..


جومان تبتسم : قريب بصير .. ومشت وتركتهاا


نور ما فهمت شوو تقصد لان هي ماا تعرف هاا حركاات .... : ياليت تتكلمين اطول ماا ابيك تبعدين عني ...>> قالتها بهمس


جوماان وقفت وناظرتهاا : قلتي شئ ...


نور خافت : لا لا ما شئ قلته ..


جوماان تبي تضححك ع شكل نوور بس كملت طريقهااا .. : اوكيه




اماام غرفة ايوون واسيل ...


: ادخل ولا لا بس المفروض هي تعتذر .. اااه ... ماا اقدر ع زعلهاا مني ..


وفتح البااب لتنصدم كل من ايون ولوجين ..


ايوون : من متى واقفه ليش ما دخلتي ..


لوجين تبلع ريقهااا : خفت ما تبين تشوفيني بعد ما قلته ...


ايون تبتسم وتقترب منهااا وتحضنهااا : مستحيلل اعصب من قلبي ورحي ..


لوجين مدت يدهاااا ع ظهر ايوون وضمتهاااا : اشتقت لك حبيبي ... وانتبهت ع كلامهاا وابتعدت .. اااه لا تفهميني بس طلعت جذي مدري ..


ايون تبتسم : لا عادي حبي .. قولي اللي تبينه ..


لوجين تضرب ع صدره بخفه : هههه مو جدك انت .. شلوون ياا توأم روحي ما يصير . وسكتت لانهاا شافت تعابير وجه ايون ارتسم عليها حزن مافهمتهااا ..


لوو تقوولهااا بس .. ليش هي صعبه لهاا درجه ...


ايون انتبه ان لوجين تخزه : ااه ما لقيتي شله ؟


لوجين : نوووب ... اساسا ما دورت عليهم ..


ايون : اجل امشي نشووفهم وين .. ومسك يدهااا وناظرهاااا وابتسم وعدل غرتهاااا .. قبل لا يمشووون


لوجين كاانت بس سااكته وتناظره ...


: اوووه انتم هنااااااااااااااا ..


ايوون حضن لوجين من ورااء ويده ع خصرهاااا وحط وجهه ع كتفهاااا : وانتواا لازم

تخربوون جونااا ابي اجلس مع قلبي وتوأمي ..


لوجين انصدمت من حركته >>> شووو سالفه موو توه يبي شله .. ؟؟!!


هزت كتفهااا و ناظرته بمعني اشفيك ؟؟!


ايوون ابتسم وعينه ع وحده .... وحده حس انهاا تبي لوجين ويشوووف نظراات

حب من عيونهاااااا وهذاا اللي قهره ويبي يغيضهاااا >>>> راح نعرف منوو هذه

اللي حبت لوجين بس في بارت 13 ...


لوجين تبتعد عن ايوون ووجهها يقلب الواان ...


ايون : اشفيك ..؟


لوجين تهمس لهااا : كم مره قلت لك هاا الشئ ما ابيه يلمسني .. ترى لااا تخلين اتهوور ..


ايوون اعجبه كلاام لوجين ويبي يثوورهااا : مافهمت شووو اللي لمسك ؟


ايوون ناظرته وايون ناظرهااا بمعني ماا فهمت ...


وجهها قلب طماام واشرت بعينهاا اللي بين فخوذه .. وفجأه تذكرت اللي صاار اول ماا لمسهااا وو صارت بين فخووذه ...


ايون شاافهاا سرحاانه ورااح ورااهااا وقرب منهااا لدرجه لصق فيهااا وهمس

في اذنهااا : مشتااقه لي ولحضني ...


لوجين ومغمضه عيونهااا : ايه .... لكن انتبهت وانهاا موو بويعيهااا .... عضت ع

شفتهااا وشالت يد ايوون من خصرهااا ... >>> شوو صار لي اووف


ناظرت لايون : سوري ايوون ترى قلت موو منتبه .. انسى اللي سمعته اووكيه ..


قرب ايون منهاا : وان قلت لاااا ..


لوجين ابتسمت : لااا بتنسى وبعدين ...... قربت من اذنه .. لا تلبسه اووكيه .. وضربت ع فخوووذه .. ومشت


ايوون ارتبك من حركتهااا


لوجين : شفتي البناات راحووو وتركوناااا ... عجبك اللحين وين نلقاااهم ...

ناظرت لايوون .... ياااا هووووووووو ..اكلمك ..


ايوون : هااا ... مدري وينهم ..


: تعالوا معي وادلكم لهم ..


لوجين وايون ناظرووو لصااحب الصووت ... وكانت صااحبت الجااكيت ..


لوجين : منوو انتي ؟..


يوري تقرب لهم وتمد يدهاا : انا يوري .وانتي اكيد لوجين .. وتنظر لايون .... وهذه ايوون


ايوون : تعرفينااا ؟.


يوري : كل جاامعه تعرف توأم الحب ..


لوجين : توأم حب .. هههه صرناا توأم حب ..يااقلبي ههههههههههههههههه هذولااا منوو لاعب عليهم ...


ايون ابتسم لان اللقب عجبه ... وناظر ليوري وابتسم بخبث وناظر للوجين : يوري ممكن جاكيتك .


يوري : اكيد ..


لوجين مافهمت شئ ..: يالله خلوناا نمشي ... وتناظر لايون يالله ياا توأمي الحب ... ههه


ايون في نفسه ..>> اضحكي بتصيرين معي الليله .. ههههه >>>.... ويلبس جاكيت


....................


في الريااض


: شووو انا لي بس ارض وكم قرش وبااقي الحلال لبنته .. هاا لا لا انا مو

راضيه انا زوجته ولي حق بعد ..


المحامي : بس هذه الوصيه .....


ام اسيل في نفسهااا ... انا ماراح اطلع من هني لازم اسوى شئ ولا تعبي

يروح ع فاضي واسيل لازم افكر فيهااا ..


كيف اخذ اللي ابيه كيف .. بس اللمهم انهاا ما تقدر تاخذ شئ ماداام ما

وصلت لسن 21 .. بس لازم احرك بسرعه ..


بالاول لازم اتصل عليهاا وع اسيل يجووون ..... ويصير خيير .. وابتسمت بخبث ..


.......................


في لندن


كانت جوماان في غرفتهم تحوووس بين كتبهم ..


: جومااان ..


جوماان فز قلبهااا من سمعت الصوووت وناظرت لهااا : هلاا نووور ..


نور : ماا شفتي لوجين ؟..


جوماان وتناظر لنور من تحت لفووق وتبلع ريقهااا : لاااا بس ليش شوو تبي منهااا ..


نور لفت تبي تطلع وجوماان شااف ظهرهااا دااااااااخ من شكله ... وخصرهاااا بااين ..


وهذاا لبسهااا نوور







مشى لهاااا قبل لا تطلع


,واقترب منهاا ويمر باصبعه ع ظهرهاااا وعضت ع شفتهااااا : فستاانك مغري ..انتي بتذبحيني


نوور مرتبكه من حركته ومو عافه شوو تسوي ..: ............



جوماان : .. ممكن سؤاال ...


نور : شووووو ؟


جومان : انتي لابسه وتناظر لصدر نوور ..


نور فهمتهااا وببرااءه : لاااا . لان فستاان ما يحتااج وبعدين بيطلع شكله غلط ..


جومان لمست صدر نوور وابتسمت : اااااااح كبيير صدرك ...


وفجأه ضمت جوماااان نوور لصدرهاااا شوووى وتدخل من كثر ماا هي لصقت فيهاااااا ...


جوماان : ابي اشووفه ..


نور مافهمتهاا : تشوفين شنووو ؟


جومااان تلف وتلتصق ع ظهر نوور ... >>>> صاارت تمسكهااا من ورااء ...


ويدهااا ع ظهر نوور وتحركهااا ع خصر نوور ثم تلمس بطنهااا وترتفع لفووق

وتلمس صدرهااا وتعض شفتهااا : هذااااا ابيه ..


نوور حاسه بدوخه من حركة نوور .. صاار قلبهاا يدق بقووه وجسمهاا تحسه نااار ..

ومغمضه عيونهااا وبدوون شعوور اطلقت كلمة : ااااااااااه ..


جوماان ماا تحملت فكت ازراار نور ونزعته وصاار فستاان نوور ع خصرهااااا .. بس صدرهاا طالع ..


جوماان كاانت تناظر جسد نور كانت تبي تنزل فستاان بس نوور رفضت وبكت وصاارت ترتجف .....


جوماان ابتسمت : خلااص لا تبكين ...

نور : الله يخليك خليني اطلع ..

جومان : نووب ابي اخذ شئ وبعدهاا روحي ..


نورر خافت وبصدمه : شووووووووو


جوماان ناظرت لصدر نوور ورفعت عينهاا لعيوون نور ..


نور حظت يدهاا ع صدرهاا : الله يخليك والله خايفه .. هئ هئ هئ ..


جوماان تضحك : هههههههههههه خلاص .. وترفع فستان نوور وتسكر ازرااره ....


نور : .....................


جوماان : بس ماراح اطلعك الا لماا تعطيني بووسه وتشير ع شفتهااا ..


نور هنااا خلااااااص راحت فيهاااااا ...


جوماان : انتظر ...


نور : طيب اول افتح البااب وببوسك ..


جومان : اخاف تهربين ..


نور نظرت لهاا وعيونهاا ماياانه دمووع ..


جوماان رحمهااا : خلاص ما ابي .. وفتح باب بس تفااجأ ان نور باسته وع فمه بعد وركضت براا


اماا هوو وقف مصدوووم ... اخ لوو مسكتك .. هههههههههه



................................


... 13 ....


جومان : نووب ابي اخذ شئ وبعدهاا روحي ..


نورر خافت وبصدمه : شووووووووو


جوماان ناظرت لصدر نوور ورفعت عينهاا لعيوون نور ..


نور حظت يدهاا ع صدرهاا : الله يخليك والله خايفه .. هئ هئ هئ ..


جوماان تضحك : هههههههههههه خلاص .. وترفع فستان نوور وتسكر ازرااره ....


نور : .....................


جوماان : بس ماراح اطلعك الا لماا تعطيني بووسه وتشير ع شفتهااا ..


نور هنااا خلااااااص راحت فيهاااااا ...


جوماان : انتظر ...


نور : طيب اول افتح البااب وببوسك ..


جومان : اخاف تهربين ..


نور نظرت لهاا وعيونهاا ماياانه دمووع ..


جوماان رحمهااا : خلاص ما ابي .. وفتح باب بس تفااجأ ان نور


باسته وع فمه بعد وركضت براا


اماا هوو وقف مصدوووم ... اخ لوو مسكتك .. هههههههههه ...


لوجين تناظر لنوور وتوقف كانت تبي تكلمهاا بس عدتهااا : هذه اشفيهااا ..


ايوون يبتسم : اكيد جومااان سوى شئ ههههه


يوري : جوماان ... وناظرت لجهة اللي ركضت فيهاا نور ... معقوله تحبهااا ..


ايون : من زماان يحبهاا


لوجين دخلت غرفة وشاافت جوماان جالس ع سريره وفي عاالم ثاااني ...


قربت منه وتحرك يدهاا قداامه .. : البنت راحت فيهاا موو بوعيهااااا ..


ايون : انتي ليش خليتيناا نجئ هنااااااا ... موو ندور عن شله ...


لوجين : ايه بس ظننت بشوف يوناا هناااا ..


ايون : امشي معي بس . ومسك يدهاا وطلعوو من غرفه ...


يوري كانت تضحك : والله مجنوون ..


لوجين : منوووو ؟


يوري : جومااان دخلنا عنده وحتى ما انتبه لنااا ...


لوجين : لاا اكيد مسوى نفسه مايسمع ... اعرفه ...


ايون : هههه باين ..


لوجين : شوو قصدك ياا دلخ ...


ايون : ولا شئ ياا بعدي هههه


يوري : خلونا نمشي للكوفي اكيد هم فيه ..


لوجين وايون : اووكيه ..


ودخلوووو الكوفي وكاان مليااااااااااااااان وزحمه ... اللي طالع واللي داخل ..


رجعت لوجين لورااء من زحمه لين لصقت ع صدر ايوون ..


لوجين : شنوووو هاا الزحمه ..


ايون ويحضنهاااا ويلصق وجهه ع شعر لوجين وغميض عيووونه ويشم رائحة عطرهااااا : عاادي عاجبني وضع


يوري تضرب ايوون : ياا وصخ اتركهاا مو قداام اللكل .... رح لغرفتكم وسووى اللي تبيه ...


لوجين تشيل يد ايوون ووجهها احمر : عاادي توأمي ويبوس اخته مافيهاا شئ ...


يوري : ههههههه لااا اخته .. كثري منهاااا ... اللي يشووفكم يقولون حباايب .. وتغمز لايوون اللي ابتسم وابتعد عن لوجين ...


لوجين تناظر حولهااا الى ان شاافت اللشله جاالسين في اخر كوفي ...


لوجين : مالقواا غير هاا مكاان يجلسوون فيه .. انبي نشووف عاالم .. اخ ..


ايون : هههه امشي امشي بس ..


بس لوجين شاافت بناات اللي قريبين من طااولتهم يضحكوون ويتهاامسوون ...

: فشله هههههه ..


: يوووه كيف راح تمشي من هني احرااج والله ..


: بس تستاهل ..متكبره و مغروره .. ع الاقل نالت اللي تستحقهاا ...


ايوون : شوو ساالفه عن منووو يتكلموون ..


لوجين : اتركيهم وامشي ..


وصلواا للشله وكانوا يسولفوون ويضحكوون الا شخص بااين عليه ضيق ودموعهاا في عينهااا


يوري تحط يدهاا ع كتف اسيل : فيك شئ ؟؟


اسيل بس دموعهاا اللي تكلمت ... كانت تبكي بصمت ..


لوجين خاافت وجلست جنبهااا : اسيل اشفيكي ..؟


كيوري : سئلناهاا بس ماا جااوبت بس وقفت شوى وجلست ع لطوول


ايون : ومتى غيرتي لبسك اسيل ..؟


اسيل بصووت ممزوج ببكااء : ياليت ماا غيرته و مااا كاان صاار اللي صاار .. والله فشله ..هئ هئ هئ

طبعاا هذاا هوو لبسهاااااااا ...





البناات ماافهموووووو ؟؟


يونااا : شوو تقصدين ...


لوجين شوووى واستوعبت وناظرتهااا : اسيل بطنك يعورك ..؟


اسيل نظرت الى لوجين بعيونهاا داامعه بحزن يعني ... انقذيني ...


لوجين قربت منهاا وجلست امامهااا وهمست لهااا .. طلع بقع ع .. وناظرت لجيينز اسيل ...


اسيل بخجل هزت رأسهاا بمعنى .. يب ..


لوجين وقفت بصدمه : ومن يووم كنت في غرفتك ماا لاحظتي انهاا معك ....


اسيل ودموعهاا ع خدهاا : لااا جااتني فجأه ...


ايوون : شووو سالفه ..


لوجين تناظر بناات... شله .. : وانتم ياا دلووخ ما احد سئلهاا شوو فيهاا وبنت جالسه ولامه يدهاا ع بطنهاا


ولا وحده منكم ..


يونااا : فهمينااا ..


لوجين : لاااا وكل هاا تلميح ومن كلامي ماا فهمتوااا ...


يوري بهمس لهم : معهااا دوره ياا اغبيااء ..

البناات بصدمه : شووو ..

لوجين : خلاص قصروو حسكم ....


اسيل : خلاص .. هئ هئ هئ ... استااهل من عماايلي اللي سوتهاا فيك ..


لوجين ناظرتهاا وثم شالت جااكيتهااا : اللبسيه ع خصرك وامشي معي ..


اسيل : لااا بباان والله بيضحكوون علي ..


لوجين : لاا جااكيتي بغطيه واسوود بعد يالله قومي ..


اسيل حطت جاكيت لوجين ع خصرهاا ومشت بس وقفت وناظرت لوجين ..


لوجين تبتسم : مابان شئ خلاص امشي رووحي ..


اسيل بتردد : تعالي معي ...

لوجين : اوكيه امشي ..

ايون : دقيقه بجئ معكم ..

لوجين ناظرته بحده : لاااااا انثبر هناااا .. ماراح اطول ...

يوري : اناا بجئ معكم ..

لوجين ابتسمت ليوري : اوكيه ...

ومشوووووا ...

ايوون انقهر : ليش وافقت ع يوري تروح معهاا وانا لااا ...


فكتورياا تلتصق به : ايون ..


ايون بعصبيه : نــعــم ....


فكتورياا ارتبكت : لا خلاااص وو ابتعدت وجلست ع كرسي ...


ايوون : اوووف .. سوري فكتوور بس شوى معصب ..


فكتورياا : عادي حبيبي ... وبعدين نادني بفكتوريااا ..


ايون يجلس ع كرسي بجاانب فكتورياا : طيب ..


ويجلسوون سوالف وضحك .. طبعاا مع شله ... وفكتوريااا كل شوى حب ايون يكبر في صدرهاا


وقررت تحصل عليه باي طريقه حتى لوو تعرض جسدهاا اللمهم تبيه ...


واايون ارتااح لهااا وماكاان يتضاايق منهاا ان لمست خده اوو باسته .. >>> والله مااتدري شوو راح يصير خخخ ..


في غرفة اسيل وايوون وكيووري ...


كانت جالسه ع كرسي وتناظر حولهااا وشاافت درج اسيل وو مشت لهاا وطلعت لهاا هااا اللبس ..





لوجين : اسيل جهزت لبسك بس تخلصين من شااور قولي لي اطلع اوو اعطيك ثياابك وتلبسنه دااخل ..


اسيل داخل حماام : طيب ..


لوجين ناظرت لسرير ايوون ووقربت منه وشاافت لابتووبه تحت مخدته ... وابتسمت ..


: بس شوى ادخل اشووف فصوول موجود اوو لاااا ....


وفتحت لابتووبه مغمضه عين ومفتحه عين : ياارب ماا يكوون فيه باسوووورد ..


وصرخت بفرح : مااااااافيه ......... ااااااه اخيرااا ..


وشبكت وسوت اتصاال وو دخلت ع مسن ... : اووف موو موجود .. اااه اكيد مشغووول بجاامعته ...


: لووجين ...


لوجين عينهاا ع لاب : شوووو اسيل .. وناظرتهااا لتنصدم ....


وقفت بارتبااك ..أأسفه .. بطلع ..


اسيل بصوت عالي شووى : لااااااااا ..


لوجين تجمدت وهي تناظر لاسيل وشوى ع الارض وتناظر حولهااا ...


كانت اسيل لابسه بس فووطه تصل لفووق فخذهااا ..


لوجين : اسيل اللبسي وبعدين ناسيه فيك دوره .. ظننتك تعباانه ... شووو تبين بالضبط ... ..


وطلعت وهي مصدوومه من تصرف اسيل ....>>> شوو قصدهاااا .. اللحق علي انا اللي خفت عليهاا بس ليش تسوي جذي


شووو هاا الجرأه ..


اسيل كانت واقفه ودموعهااا ع خدهاااا : غبيه انا غبيه ليش سويت جذي ... راح تكرهني اكثر .. وناظرت للبس اللي جهزته لهاا لوجين


ابتسمت و واخذتهاا للحمام لتلبس ...


....


فتحت بااب غرفتهم بعصبيه .....


جوماان فزت : بسم الله اشفيك ..


لوجين : ولا شئ .... انتي ليش ما تطلعين ؟..


جوماان : توني بطلع ..


لوجين : طيب ... امشي ..


جوماان : طيب ..


وطلعوووو ..


جوماان : ماشفتي نوور ؟؟


لوجين : لاااا .. وموو مع شله ..... وناظرت لجوماان بحده ... صااير شئ بينكم ..؟


جومان ارتبكت : هااا .. لااا ..


لوجين : انا حاسه شئ بينكم بس بيطلع ..


جوماان : ..........


لوجين : امشي نرووح للشله ..


وفجأه يلمحوون نورر من بعيد ...


لوجين صرخت : نووووووووور ..


نور ناظرت للوجين بس لماا شاافت جومااان تجمدت .. تبي تمشي وتهرب بس موو قادره ...


لوجين قربت منهاا : نوور .. نور ... هيييييييه ..


نوور تنتبه انهم قداامهااا : هااا سوري ماا سمعتك .. تنزل راسهاا لتحت وتناظر لجوماان بسرعه وتبعد عينهاا


جوماان كان بس واقف ويبتسم .. وعينه عليهااا ..


لوجين مشت وناظرت انهم في مكااانهم : شووو مارااح تجوون معي ..


جوماان : بلاااا ..


لوجين : اجل تحركوووو ..


ووصلووو للشله .. ودقايق تجئ اسيل ..


وقفت قرب لوجين : لوجين .. سوري بس ..


لوجين : خلااص نسيت كل شئ ... ومشت لتجلس جنب ايوون بس فكتورياا ماخلت لهاا مجااال تسولف او تشااركهم جلسه ..


يوناا : مبروووك ايووون .... كسبت التحدي ..


لوجين تناظر مو فاهمه شئ : اي تحدي ..؟


كيوري : هههههه نسيتي لوجين .. مو تحديتواا بعض تاخذوون جاكيت يوري


لوجين تذكرت ووقفت : شووووووو ... لا لا ما يحسب ...


ايوون : هههه خلاص جاكيت معي وتنامين عندي الليله ...


فكتورياا : لوجين عاادي بناام انااا .. ان ماا تبين ..


ايوون : اووه فله لوو تنام معي بنتم سوالف ..ههههه


لووجين حست بغيره : اوكيه تنام هي معك .. وجلست ...


فكتورياا : وواااااااااااووووووو .. احبك لوجين ..


لوجين ردت لهاا بابتساامه صفرااء وموو من قلب ..


وايوون ما توقع هاا الشئ حس نفسه بورطه واللي يبيه راااح ..


حلى : اوكيه خلوناا نلعب الان والله مللت بس ساكتين ...


يوناااااا : اوكيه ... انتي اللي ابدي ...


حلى : اوكيه .... وجااء ع يووري وو لووجين ..


ييوري ابتسمت بخبث : قدهاااا لوجين ..


لوجين تبتسم بتحدي : قدهااااااااااا ..


يوري : ابيك ترقصين معي رقصه ...


لوجين : بس رقصه .. اووكيه ..


يوري : ههههه اوكيه بس اول تعالي معي لغرفتي وو ادربك عليهاا


لوجين : خليهاا بكره ..


يوري : نوووب ... ووقفت ..بناات قاابلونااا في سااحه اووكيه .. وناظرت للوجين .... يالله تعالي معي


لوجين : اوووف ... طيب ..


ايون وقف : انا بروح لغرفتي .. ومشى وتركهم ..


لوجين : اشفيه قبل دقاايق شوو زينه .. ليش متضاايق


يوري ابتسمت لانهاا فاهمه كل شئ ...




في غرفة اسيل وايون ..


دخل وجلس ع سريره وشاف لابتووبه جنبه .. : غريبه انا مقفله وحطيته تحت مخدتي ..


ومسكه وناظر للشااشه ... شااف احد داخل مسن .. وناظر لقاائمة الاصدااء .. وانصدم شااف اسمه .. سبريت كولد


وناظر ليساار الشااشه ع زااويه لينصدم ويصرخ : جيييييييييين ... دقاايق يناظر الشااشه ... مستحيل .. وابتسم اجل هي هناا معي


لازم اعرف منوو اخر واحد فتح لابتووبي ...


دخلت عليه اسيل ...


ايون : اسيل من فتح لابتووبي ؟


اسيل خافت ع لوجين : مدري .. >>>> ظنته بهاوش لوجين


ايوون : ااااااه لازم اعرف منوو .. وتذكر شئ ..... ااه لوجين .. لوجين كانت معك صح


اسيل : ايه بس شوى وطلعت ..


ايوون : لازم اروح لهاااااا ...


...................................


في غرفة يووري ...



لوجين : لااا لااا مستحيل .. هذاا رقص سكس .. لا لا ماا عندي جرأه ..


يوري : انتي وافقتي ع تحدي .. وتحملي .. وبعدين ...ناظرت للوجين .... مااتبي ايوون يحبك اكثر ويخق ..


لوجين : هااااااا .... ايه بس ماا اغريه جذي ... دقيقة دقيقة ... انتي شلوون عرفتي اني احبه


يوري : بااين اساسا ... بس لوجين مالاحظتي فكتورياا تبيه ...


لوجين : ااه ... ادري باين انهاا خاقه عليه .. ان حبهاا ايووون بكيفه هوو اساساا ماا يحبني ...


يوري : خلااص اسكتي وراح ترقصين هذه ..


لوجين : معك ..


يوري : كنت برقص بس لااا .... انتي وبخلي 3 بناات معك اعرفهم وحافظين الرقصه صم ..


لوجين : اوووف طيب .. بس من وين لي فستااااااااان ..


يوري : عاادي عندي


بعد كم سااعه ...


لبست لوجين فستاان .. وكاان مااسك ع جسمهااا ومفتووح من عند فخووذهااا .. طبعااا الفتحه ماكاانت موجوده بس يوري شقته خخخخ ..

وطلع شكلهاا سكس ..


كاانوا الشله جاالسين في مكاانهم معتااد ....


لووجين شاافتهم وشافت ايون جالس وسرحاان ..: لا لا استحي خلااص ما ابي ارقص ..


يوري : يالله عااد ..


يوناااا شاافتهم من بعيد وصرخة : لاااااااااااااا لوجين شكلك خطيير ..


لوجين : لاااا شاافتني ...


يوري : ههههه يالله امشي .. ومعهم كم بنت


ايون ناظر للوجين اللي قربت منهم خزهاااااا من تحت لفوووووق وكأنه بيااكلهااا .. وعض ع شفته لماا يشوووف فخووذهااا


لوجين قلب وجهها الواان ... وقربت من ايوون : لاتناظر جذي ..


ايون ابتسم ووقف ولصق فيهااا : اجل ليش لابسه جذي .. اخ لوو اشيلك الان لغرفتي ..


لوجين ضربت ع صدره : بس خلااص ما اظن بتحمل .... ااه ليش لبسته من بداايه ...


يوري : لوجين .. يالله انتظر


ايون : شوو تنتظرين ؟


يوري : موو تحديتهاا ترقص ..


يوناا : ههههه لا لا لوجين ماا ترقص اساساا ..


فكتورياا : انا ارقص .. بس عشاان ايوون .. وقل راائيك ..


لوجين بعصبيه بس موو باين ع صوتهاا : لا ماله داعي اناا اللي انفذ الامر .. انثبري في مكاانك ..


ايون ابتسم وقلبه يرقص ..لانه حس ان لوجين تغاار عليه ..


لوجين : تبوني ارقص هني اخااف يخق علي البناااات ..


ايوون : هههه واثقه ... اقول ارقصي وخلصي ..


لوجين ابتسمت ورااحت قداام طااولة الشله يعني بعيد شوى ... وبدأت الاغنية

طبعاااا لوجين لابسه نفس لبس .. والان اترككم مع الاغنية >> طبعاا انسخوهاا وحطوهاا اعلى صفحه في روابط ... عشاان تطلع الاغنيه .. انا ما قدرت احطهاا لكم ع لطوول ...




وهذه ترجمتهااااااااا






هووون اتوقف ....... وشوو توقعااتكم ... في باارت الجااى .. وخاصه ايوون يشوف لوجين ترقص هاا الرقصه ... .. وكمااان ايون بيعرف منوو جيين ... واسيل شوو تبي من لوجين .. معقوله تحبهاا ؟؟!! ..... وقريبااا راح تسافر للريااض\.. شوورااح يكوون موقفهاااا لما تدش فيلاا وابوهاا موو فيه .. وام اسيل لشووو تخطط ..؟؟؟!!



رد مع اقتباس

 
Digg this Post! Del.Icio.Us this Post! Technorati this Post! Furl this Post! Mister Wong this Post! Newsvine this Post! Spurl this Post! Reddit this Post! Netscape this Post!
رد


أدوات الموضوع
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع كتابة مواضيع
لا تستطيع كتابة ردود
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة
الانتقال السريع إلى

المواضيع المتشابهه للموضوع: اااه يا حلمي المستحيل روية بويات جرئيه جدا
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
**((اااه احبك))** السمرهـ الشعـر ونبض القوافي 4 30-11-2009م 10:34 AM
القيادة تهنئ العاهل السـعـودي بنجاة الأمير محمد بن نايف بـوبـدر أخبار مملكة البحرين 10 30-08-2009م 07:06 AM
بويات يتهجمن على طالبات في مدرسة ثانوية !! خليجية بحرينية أخبار مملكة البحرين 70 11-10-2008م 03:21 PM
المستحيل هو لا شيء عيال الذيب المنتدى العــــام 5 01-08-2008م 10:05 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

تبادل الإعلانات النصية

تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

الساعة الآن: 09:35 AM بتوقيت البحرين -



رقم التسجيل بوزارة الإعلام : EGBHN255

المعلومات الواردة في هذا الموقع لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الإدارة وإنما تعبر عن وجهة نظر كاتبها
الإدارة لاتتحمل أدنى مسؤلية عما يكتبه الاعضاء وعن أي علاقات قد تنشأ من خلال الموقع

Powered by vBulletin® Version 3.6.8
Copyright ©2008 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.2.0
اختصار الروابط

Developmet & تركيب : Ahmod